أوقات دوام stc في رمضان 1444

تقدم شركة إس تي سي أثناء مواعيد دوام stc في رمضان أهم خدماتها في مجال الاتصالات لعملائها في كل مكان في المملكة العربية السعودية. حيث تعد شركة stc من أولى شركات الاتصالات في المملكة والتي ما زالت رائدة في مجالها حتى الآن بالرغم من ظهور العديد من شركات الاتصالات الأخرى. وتحظى الشركة بشعبية كبيرة بين المواطنين والمقيمين لذا سنوضح لجميع عملاء stc أهم مواعيدها في رمضان.

دوام stc في رمضان 2022 

في كل عام تعلن شركة إس تي سي عن مواعيد دوام stc في رمضان قبل قدوم شهر رمضان الفضيل، حيث تتغير مواعيد الدوام عن الدوام في الأيام العادية نظراً إلى أوقات الصيام والإفطار وأداء الشعائر والعبادات المرتبطة به. وبالرغم من أنه لم يتم الإعلان عن دوام اس تي سي في رمضان 2022 بعد إلا أنه من المتوقع ألا تتغير المواعيد عن الأعوام السابقة والتي كانت على النحو التالي: 

  • تبدأ الفترة الصباحية في stc في رمضان من الساعة 10 صباحاً وتستمر حتى الساعة 4 عصراً.
  • أما عن الفترة المسائية التي تكون بعد الإفطار فإن العمل فيها يبدأ في تمام الساعة 9 مساءً ويستمر حتى الساعة 2 ونصف صباحاً.

شاهد أيضاً: كم عدد الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم ومميزات باقة التجوال

معرفة اوقات العمل stc في رمضان 

مواعيد دوام stc في رمضان
مواعيد دوام stc في رمضان

بإمكانك الاستفسار عن دوام stc في رمضان 2022 ومعرفة أوقات العمل في فرع معين حيث تختلف مواعيد العمل أحياناً في بعض الفروع عن غيرها. فيما يلي خطوات معرفة أوقات الدوام: 

  1. توجه إلى موقع شركة الاتصالات السعودية stc الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت من هنا.
  2. في واجهة الموقع الأساسية توجه إلى أسفل الصفحة وابحث عن أيقونة المساعدة.
  3. اضغط على خيار خرائط التغطية والمكاتب.
  4. تظهر لك خريطة مناطق السعودية، ابحث فيها عن الفرع الذي تريده في المنطقة المطلوبة.
  5. بعد أن تعثر على الفرع انقر عليه لتظهر لك أوقات الدوام في هذا الفرع، وعنوان الفرع بالتفصيل، وجميع المعلومات المتعلقة بهذا الفرع. 

مواعيد عمل stc الرسمية 

بعد أن تعرفنا على مواعيد دوام stc في رمضان قد يود البعض معرفة مواعيد العمل الرسمية في شركة إس تي سي في الأيام العادية في غير رمضان. يتم العمل في فروع شركة الاتصالات السعودية من يوم الأحد وحتى الخميس ويبدأ العمل في تمام الساعة 8 صباحاً ويستمر حتى الساعة 12 منتصف الليل فيما عدا يومي الجمعة والسبت. 

ولكن قد يحدث بعض التباين في مواعيد الدوام بين فروع الشركة المختلفة، لذا تأكد من مواعيد العمل في الفرع الذي تريده قبل الذهاب إليه باتباع الخطوات التي ذكرناها سابقاً. 

ننصحك بقراءة: مواعيد دوام ارامكس في رمضان 1444

أوقات دوام stc يوم الجمعة 

دوام اس تي سي في رمضان
دوام اس تي سي في رمضان

بالرغم من أن يوم الجمعة يُعد عطلة أسبوعية رسمية في معظم فروع إس تي سي في المملكة، إلا أن هناك بعض الفروع التي تعمل يوم الجمعة وفق مواعيد العمل التالية: 

الفرعمواعيد العمل
فرع قرية العليا – العليامن 8 مساءً حتى 12 صباحاً
فرع رفحاءمن 8 مساءً حتى 12 صباحاً
فرع الهفوف – الأحساءمن 8 مساءً حتى 12 صباحاً
فرع القريات السديريةمن 8 مساءً حتى 12 صباحاً
فرع الأشرفية – عنيزةمن 8 مساءً حتى 12 صباحاً
فرع رماحمن 8 مساءً حتى 10 مساءً
فرع الرفيعةمن 8 مساءً حتى 12 صباحاً
فرع سكاكا القلعةمن 4 مساءً حتى 10 مساءً
فرع حفر الباطن الرئيسيمن 8 مساءً حتى 12 صباحاً

طرق التواصل مع شركة stc السعودية 

يمكنك التواصل مع شركة الاتصالات السعودية stc ومعرفة المزيد عن دوام stc في رمضان أو توجيه الاستفسارات والأسئلة حول مختلف خدمات إس تي سي عبر إحدى الطرق التالية: 

  •  الاتصال من داخل المملكة على الرقم الموحد 900 بشأن خدمات الجوال والهاتف والإنترنت، أو من خارج المملكة على الرقم 966114555555.
  • رقم البرقية الهاتفية 969 أو فاكس البرقية الهاتفية 8003030969.
  • الدخول إلى موقع stc الإلكتروني عبر الرابط الذي سبق ذكره.
  • التواصل مع حساب إس تي سي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من هنا أو حساب تويتر من هنا.
  • تحميل تطبيق mystc للأندرويد من هنا وأجهزة الآيفون من هنا

إلى هنا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص موضوع دوام stc في رمضان وكيفية التأكد من أوقات الدوام في رمضان 2022. كما وضحنا مواعيد العمل الرسمية في الأيام العادية، وأوقات الدوام في الفروع التي تعمل في يوم الجمعة. وأخيراً جميع طرق التواصل مع stc. 

أضف تعليق