كل شئ عن ايزي باي والتواصل مع خدمة عملاء ايزي باي البريد المصري

كل ما تريد معرفته عن بطاقة ايزي باي والتواصل مع خدمة عملاء ايزي باي البريد المصري وشرح طلب وتفعيل البطاقة والشراء بها واستلام الاموال عليها من paypal.

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء ايزي باي البريد المصري، من خلال الرقم المتاح لخدمة العملاء، بالإضافة إلى التطبيقات الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرًا، حيث يمكن للمواطن ربط حسابه بهيئة البريد المصرية وحساب PayPal عبر تأشيرة ايزي باي وتفعيل هذه الفيزا بشكل بسيط. وفي المقال التالي سنتعرف على كافة المعلومات الخاصة بفيزا إيزي باي، وخطوات تعبئة وتفعيل الفيزا.

 فيزا ايزي باي
فيزا ايزي باي

معلومات عن فيزا ايزي باي مصر

فيزا ايزي باي مصر صالحة لمدة خمس سنوات من تاريخ الإصدار، ويمكن التقدم للحصول عليها في أي فرع من فروع هيئة البريد المصرية، وتظهر ودائع الفيزا على الفور دون انتظار، كما يمكن سحب التأشيرة من أي جهاز صراف آلي.

 ‏وتسطيع ربط التأشيرة بسهولة بحساب PayPal، و‏إذا أراد العميل سحب العملة الأجنبية، فإنه يدخل الفيزا بسعر الصرف الرسمي للجنيه. ويحدد الحد الأدنى لسن العميل للحصول على هذه الفيزا بـ 16 عامًا. ويستطيع العميل أيضًا سحب فيزا Easy Pay واستلامها في نفس اليوم دون انتظار.

اقرأ هنا: رقم خدمة عملاء فودافون للموبايل والانترنت المنزلي والأكواد السريعة

خدمة عملاء ايزي باي البريد المصري

رقم خدمة عملاء ايزي باي البريد المصري وخدماتها

يمكن للمواطنين التواصل مع فريق خدمة عملاء ايزي باي البريد المصري، حيث يمكنهم استخدام أرقام الهواتف للاستعلام عن بعض الخدمات المتعلقة بفيزا إيزي باي مصر، حيث تتيح الهيئة خط أرضى على الرقم المجاني 08008002800، أو عبر الخط السريع 16789.

طريقة استخراج بطاقة ايزي باي في مصر

الآن بعد أن تحدثنا عن خدمة عملاء ايزي باي مصر. سنتحدث عن كيفية الحصول على هذه البطاقة باتباع الخطوات التالية:

  1. يذهب العميل إلى أقرب مكتب بريد مصري بالقرب منه.
  2.  يجب على العميل إحضار نسختين من بطاقته الشخصية ودفع رسوم التأشيرة البالغة 25 جنيهًا مصريًا.
  3. يبلغ العميل موظف الاستقبال بأنه يرغب في التقدم للحصول على تأشيرة دخول سهلة لمصر.
  4. يتم تنفيذ جميع العمليات التي يطلبها العميل في مكتب البريد.
  5. يفعل الموظف هذه التأشيرة، ويعلم العميل أنه يجب عليه الاتصال بالرقم الساخن البريدي في اليوم التالي حتى يتمكن من تفعيل التأشيرة.
  6. عند الاتصال بهم، سيتم تفعيل التأشيرة خطوة بخطوة مع ممثل خدمة العملاء.
  7. تتضمن هذه التأشيرة إيداع مبلغ لا يقل عن مائة جنيه مصري حتى يتم تفعيلها على حساب PayPal.

خطوات تفعيل تطبيق ايزي باي

كما يقدم البريد المصري خدمة تطبيق ايزي باي لربط البطاقة واستخدامها عبر الهاتف المحمول، وكذلك إمكانية إرسال الأموال مباشرة من خلال التطبيق باستخدام رقم استخدام البطاقة ورقم الهاتف المحمول والرقم الوطني للعميل، مع اتباع آلية محددة نفذها الموظف المسؤول لتفعيل فيزا ايزي باي.

عند استلام رسالة تحتوي على الرمز على الهاتف، سيتم تنزيل تطبيق Eeasy Pay Egypt Post من متجر Google Play. ويواجه البعض مشاكل في تنشيط التطبيق وتشغيله على الهاتف، لكن البريد وعد بتحديثها وحل المشكلات في أقرب وقت ممكن.

وتتضمن خدمات تطبيق ايزي باي على اندرويد هي:

  • دفع فواتير الخدمات والرسوم الدراسية للطلاب باستخدام رمز الطالب أو رمز إيصال الطاقة للفواتير.
  • دفع ثمن مشترياتك من خلال التجار المعتمدين باستخدام رمز المسح (الرمز الشريطي للتاجر).
  • خدمة تحويل الأموال لإرسال حوالة مالية لأي شخص لديه رقم وطني، ويمكن استلامه من أي مكتب بريد أو إضافته إلى رصيد بطاقته برسوم 0.5٪ بحد أدنى 1 بحد أقصى 10000 جنيه مصري، وتحويل بحد أقصى 10000 جنيه يوميًا وحد أقصى 50000 جنيه مصري شهريًا. بمعنى أنه عندما تصل قيمة التحويل إلى 200 جنيه، تكون الرسوم 1 جنيه، وبعد ذلك يبدأ السعر 0.5٪، وكلما زاد المبلغ زادت الرسوم.

وأسهل طريقة لتفعيل Visa EasyPay هي كتابة آخر 6 أرقام من التأشيرة من اليمين، وإرسال رسالة نصية إلى الرقم 6789. وإذا لم تنجح هذه الطريقة معك، فيمكنك طلب تنشيط التأشيرة عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء ايزي باي البريد المصري على الخط الساخن 16789، ثم اتباع الخطوات التي أشارت إليها الشركة للاتصال بالدعم الفني، ثم الاتصال بمندوب الدعم لتفعيل تأشيرتك، وسيطلب منك بعض البيانات مثل اسمك ورقم بطاقتك (لن يطلب منك كلمة المرور) وبعد ذلك سيتم تفعيل تأشيرتك على الفور وستكون جاهزة للاستخدام.

ننصحك بقراءة: طريقة معرفة جودة الخط الارضي

مميزات وعيوب تطبيق ايزي باي

ميزات بطاقة Visa Easy Pay هي:

  • الحد الأدنى لسن إصدار البطاقة هو 16 سنة، حيث يجب إبراز صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر.
  • استلام فوري للبطاقة وكلمة المرور بعد تسجيل البيانات في البريد المصري.
  • البطاقة ليست شخصية، اسمك غير مكتوب عليها ولا بديل عن البطاقات المفقودة أو التالفة، لذا توخى الحذر عند استخدامها على الإنترنت.
  • الحد الأدنى للرصيد على البطاقة هو 100 جنيه، أي يجب أن تكون البطاقة بها 100 جنيه على الأقل لاستخدامها.
  • الحد الأقصى للشحن اليومي هو 5000 جنيه أو ما يعادله بالدولار، وبحد أقصى 20 ألف جنيه شهريًا لجميع عناصر البريد المرسلة إلى مكاتب أو حوالة مصرفية إلى خريطة المكاتب.
  • يتم تفعيل البطاقة فقط عبر أجهزة نقاط البيع وإرسالها بالبريد، حيث يجب أن تكون البطاقة وحاملها متاحين أثناء عملية التحميل.
  • بطاقة فيزا إيزي باي بريد مصر صالحة لمدة 5 سنوات، والبطاقة صالحة للمشتريات المباشرة أو مواقع التجارة الإلكترونية أو السحب النقدي.
  • الحد الأقصى لمبلغ الشراء هو 10000 جنيه يوميًا، مع المعاملات بالدولار أو ما يعادله باليورو والعملات الأخرى، ويُسمح بشراء 200 دولار أمريكي يوميًا بحد أقصى 1،000 دولار أمريكي شهريًا.
  • الحد الأقصى للأموال التي تستطيع سحبها من Visa Easy Pay هو 3000 جنيه يوميًا، سواء من خلال مكاتب البريد في جميع أنحاء الجمهورية أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي.
  • في حالة إغلاق حساب البطاقة، لا يمكن القيام بذلك إلا عبر مكاتب البريد.
  • في حالة فقدان بطاقة Visa Easy Pay أو سرقتها، يجب عليك الاتصال على الفور بالخط الساخن لخدمة العملاء على موقع 16789 لطلب حظر البطاقة واتباع الخطوات المتبقية للحصول على الائتمان على البطاقة.

أما العيوب فتشمل:

  • سيتم إرسال البطاقة بالبريد فقط.
  • إذا قمت بتسجيل الخروج من التطبيق، فستحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء حتى يمكن إعادة إرسال رمز التفعيل.
  • كثرة تعطل الخادم.

 تحدثنا في هذا المقال عن موضوع يؤثر على عملاء هيئة البريد وهو تفعيل بطاقة إيزي باي من البريد المصري، وطرق التواصل مع  خدمة عملاء ايزي باي البريد المصري، بالإضافة إلى عيوب ومميزات بطاقة إيزي باي.

5 رأي حول “كل شئ عن ايزي باي والتواصل مع خدمة عملاء ايزي باي البريد المصري”

أضف تعليق