خدمة عملاء توشيبا العربي Toshiba Elaraby أو تورنيدو وأرقام الصيانة المضمونة

خدمة عملاء توشيبا تعد من أفضل الخدمات، شركة توشيبا من أمير وأشهر شركات الأجهزة الكهربائية في مصر والعديد من البلاد العربية الأخرى، تمتلك الشركة شعبية كبيرة حيث لا يخْلى أي منزل من منتجاتها، وقد نجد العديد من التساؤلات حول معرفة أرقام خدمة العملاء الخاصة بشركة وهذا ما سنوافيكم به بالتفصيل خلال السطور التالية.

خدمة عملاء توشيبا العربي

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربي في أي وقت، وسيقوم أحد ممثلي خدمة عملاء توشيبا بالرد عليك ومساعدتك في حل مشكلتك سواء تقديم شكوى أو التواصل مع فريق الصيانة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، وقد قامت الشركة بتوفير العديد من الأرقام لسهولة التواصل وحل مشكلتك في اسرع وقت.

رقم شركة توشيبا

تعد شركة توشيبا من أكبر وأشهر شركات الأجهزة الكهربائية في مصر والشرق الأوسط، و تتزايد عمليات البحث عن رقم شركة توشيبا لفريق الصيانة أو فروع ومنافذ البيع وغيرها، حيث يوجد العديد من المتاجر وأيضا الأفراد في المنازل يثقون في منتجات Elaraby، ومن خلال السطور التالية سنوافيكم ببعض هذه الأرقام:

  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء توشيبا من خلال الاتصال على رقم 01115197900
  • أو الإتصال على الخط الساخن الخاص بتوشيبا 01018425007
  • أو التواصل مع فريق العمل من خلال الاتصال على رقم 01018425007
  • وإذا لم تتمكن من التواصل عبر الأرقام السابقة يمكنك الاتصال برقم 01144775167

رقم مبيعات توشيبا الخط الساخن

شركة توشيبا العربي تعمل على توفير خدمة جيدة لعملائها الكرام، حيث تقدم الشركة جميع أنواع الاجهزة الكهربائية الحديثة بمواصفات عالمية وبأسعار مناسبة، يمكنك التواصل مع قسم المبيعات بشركة توشيبا على الأرقام التاليه:

  • يمكنك الاتصال على رقم 19319 رقم المبيعات الخاص بشركة توشيبا العربي.
  • أو الإتصال على رقم 0233454434 من أي خط أرضي، وطرح استفسارك أو طلبك .

رقم صيانة توشيبا

خدمة عملاء توشيبا
خدمة عملاء توشيبا

كما ذكرنا من قبل لا يخلو منزل من منتجات شركة توشيبا للأجهزة الكهربائية ولذلك نجد زيادة الطلب على معرفة رقم صيانة توشيبا المنتشرة في أنحاء مصر، حيث يقوم العديد من العملاء بالبحث عن أقرب فرع لخدمات الصيانة وذلك من خلال التواصل أولا عبر الهاتف، لذلك جمعنا لكم خلال هذه الفقرة رقم صيانة توشيبا المنصورة والعديد من الأرقام الأخرى:

  • يمكنك التواصل مع فريق صيانة توشيبا من خلال الإتصال على رقم 01098090906
  • كما يمكنك أيضا الاتصال من أي محمول أو خط أرضي على رقم 16351.
  • وإذا لم تتمكن من التواصل من خلال الأرقام السابقة ثم بالاتصال على رقم 01121813111 من أي محمول أو خط أرضي.
  • رقم صيانة توشيبا المنصورة 0120116166.

رقم توشيبا المجاني

إذا كنت أحد عملاء شركة توشيبا وتريد التواصل مع الشركة لطلب فريق الصيانة أو شراء إحدى المنتجات أو الاستفسار عن أي شئ يخص تعاملك مع الشركة يمكنك فوراً الاتصال على الرقم المجاني لخدمة عملاء توشيبا  19319 من أي محمول أو خط أرضي، وسيقوم أحد العاملين بالرد عليك ومساعدتك في كافة الأمور التي تريد الإستفسار عنها.

رقم خدمة عملاء توشيبا العربى غسالات

تقدم شركة توشيبا العربي مجموعة من أفضل وأحدث الغسالات بأحجام وأنواع مختلفة تناسب كافة الإمكانيات، يمكنك اختيار الأنسب والأفضل من بين أنواع وأشكال متعددة منها الأوتوماتيك أو النصف أوتوماتيك وغيرها، بالإضافة إلى فريق الصيانة المعتمد المنتشر في كل مكان لتصليح الغسالات وتوفير قطع الغيار أن بكل سهولة وفي أسرع وقت، فقط عليك التواصل مع خدمة صيانة غسالات على الأرقام التالية يصلك فريق العمل أينما كنت:

  • يمكنك الإتصال على رقم توشيبا العربي 19953 لصيانة الغسالات.
  • أو الإتصال من أي خط أرضي أو موبايل على رقم 15565.
  • أو التواصل مع توكيل صيانة غسالات توشيبا العربي على رقم 01144775167.

رقم صيانة ثلاجات توشيبا

خدمة عملاء توشيبا
خدمة عملاء توشيبا

تقدم شركة توشيبا أنواع مختلفة من الثلاجات بأحجام متنوعة بأحدث وأفضل الخامات، وتحدث التصميمات العصرية بالإضافة إلى فريق الصيانة المعتمد المدرب على أعلى مستوى من الخبرة لضمان سلامة الثلاجة وإعادة تشغيلها بكل كفاءة، وتوفير قطع الغيار الأصلية اللازمة فقط تواصل مع صيانة ثلاجات توشيبا عبر الأرقام التالية:

  • إذا قابلك أي عطل في ثلاجتك يمكنك فوراً الاتصال على الخط الساخن 01115197900.
  • أو الإتصال من أي خط أرضي أو هاتف محمول على رقم 19553.
  • كما يمكنك الإتصال على رقم 16001 من أي محمول أو خط أرضي.

صيانة شاشات توشيبا

تقدم شركة توشيبا مجموعة من الشاشات مختلفة الأحجام بدقة صوت عالية وصورة أوضح بضمانات متعددة، حيث قام العديد من عملاء الشركة بالإدلاء بآرائهم ووضع ثقتهم في شاشات توشيبا والأجهزة الكهربائية الأخرى، كما يمكنك التواصل مع فريق صيانة شاشات توشيبا من خلال أرقام خدمة عملاء توشيبا:

  • اتصل فوراً على الخط الساخن 19953 من أي محمول أو خط أرضي.
  • أو التواصل مع توكيل صيانة شاشات توشيبا على رقم 01018425007.
  • أو من خلال الاتصال على رقم 16305 من أي هاتف أرضي أو موبايل.

رقم الخط الساخن لتوشيبا

إذا كان لديك أي جهاز كهربائي من توشيبا العربي و واجهتك أي مشكلة أو عطل فني في الجهاز، شركة توشيبا تقدم لك الخط الساخن يمكنك التواصل من خلاله مع فريق الصيانة في أي مكان يصلك أينما كنت، فقط اتصل على رقم 15565.

  • أو الإتصال على رقم 01050080571.
  • ويوجد خط آخر 01050080571
  • جميع الخطوط متاحة طوال اليوم.

خدمة عملاء تورنيدو

تقدم تورنيدو أفضل الأجهزة الكهربائية المصنعة بجودة وكفاءة عالية، انتشرت منتجات تورنيدو في جميع المتاجر وقام على شرائها العديد من المواطنين، بالإضافة إلى خدمة عملاء متميزة، يمكنك التواصل مع الشركة في أي وقت للاستفسار أو طلب منتجات أو للتواصل مع فرق الصيانة وغيرها من الخدمات الأخرى.

صيانة تورنادو

تقدم تورنيدو أفضل خدمات الصيانة على كافة المنتجات، من غسالات وثلاجات وشاشات تورنيدو، يمكنك الآن بكل سهولة التواصل مع فريق tornado egypt من خلال أرقام خدمة عملاء توشيبا تورنيدو، يصلك فريق العمل في أي مكان داخل مصر في أسرع وقت لمساعدتك في حل المشكلة.

نبذة عن شركة توشيبا العربي Elaraby

خدمة عملاء توشيبا
خدمة عملاء توشيبا

شركة توشيبا العربي من أكبر شركات التجارة في مصر والوطن العربي، مقرها القاهرة، يتبع الشركة العديد من الأسماء الأخرى مثل شارب، تورنيدو، سوني، سيكو، تقوم شركة توشيبا العربي على تداول مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية، ووفقاً للتطور التكنولوجي التي توصلت إليه شركة العربي، أصبح التداول خارج مصر والتصدير العديد من البلاد العربية والأوروبية:

  • تمتلك الشركة خبرة عظيمة في تجارة الأجهزة الكهربائية.
  • بلغت قيمة مبيعات شركة توشيبا 28 مليون دولار أمريكي في عام 2010 وذلك نظراً لجودة منتجاتها والضمان الخاص بالأجهزة مما جعل العديد من العملاء حول العالم يضعون ثقتهم في توشيبا.
  • جميع منتجات توشيبا صديقة للبيئة.
  • تعتبر شركة توشيبا من أكبر الكيانات التجارية في الشرق الأوسط، ويرجع ذلك إلى كفاءة الشركة والعاملين بها.

خدمة عملاء توشيبا يعد من أفضل فرق العمل تقوم على مساعدة العملاء في كافة الاستفسارات و المعلومات كل ما عليك هو التواصل من خلال إحدى أرقام الخدمة وعرض استفسارك ليقوم أحد العاملين بالرد عليك ومساعدتك في حل المشكلة.

16 رأي حول “خدمة عملاء توشيبا العربي Toshiba Elaraby أو تورنيدو وأرقام الصيانة المضمونة”

  1. حرم لما اكون شرى ديب فريزر توشيبا 5درج ورفع يو م الوقفة والنهارة العيد الاضحى المبارك والله حرام عليكم لحمة الاضحى اترمت حرم عليكم. ياريت حد يعرفني اعمل ايه. أنا الشركة كتتتيرر علشان اجيب شارب 7درج الكل بيشكر فيه وقوله إن توشيبا 5درج ورفع حاجه محترمه جدا الوضح أن مفيش ريحة الاحترام لا فى منتج والو خدمات لانى عمال أو سي الخدمة العملاء والكل مشغول أنا خلاص خسرت كل حاجه فلوس الديب فريز والاضحيه وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم

    رد
  2. لسه شارى غسالة توشيبا بتاريخ اول شهر 8 الغساله مش شغاله وعندى فرح بنتى يوم 17 نفس الشهر وإلى الآن لم يتم استبدالها قلولى اعمل ايه

    رد
  3. مساء الخير
    انا عبدو خواتمي
    من سوريا الرجاء تزويدنا برقم هاتف او ايميل الادارة الفرع المختص بالتصدير الى سوريا غسالات و افران
    شاكرين تعاونكم

    رد
  4. خدمه عملاء غير مرضيه بالكامل . وتأخير في كل ڜئ والاخر تقولي اسمك مش متسجل بعد 3 ايام . او اكثر

    رد
  5. حسبى الله ونعم الوكيل فى اصحاب شركة توشيبا وادارتها وكل من يشتغل فيها من كبيرهم الى اصغر كل واحد فيها حتى السعاه وفى كل مهندس وكل من عامل فيها وكل من شغال فى صيانتها وهو حمار لم يعرف
    مسمارها فيها وكل الصناعية الذين شغالين فيها حسبى الله ونعم الوكيل فيكم كلكم وكلت ربنا فيكم يابعده يارب امين امين تليفونى٠١٠٠٦٢٨٩١٢١

    رد

أضف تعليق