أوقات دوام بنده في رمضان 1445

بالطبع يحدث تغيير كبير في أوقات دوام بنده في رمضان عن مواعيد العمل في الأيام العادية. حيث أن مجموعة هايبر بنده تعد من أكبر وأهم متاجر بيع المنتجات بالتجزئة في السعودية، ويرتادها المواطنون من جميع المناطق، لذلك تراعي مواعيد الصيام وأوقات الإفطار وأداء الشعائر الدينية في شهر رمضان. دعونا نتعرف على المواعيد الجديدة لرمضان 2024.

أوقات دوام بنده في رمضان 

هايبر بنده السعودية
هايبر بنده السعودية

تعلن إدارة متاجر بنده كل عام عن مواعيد هايبر بنده في رمضان للعام الجديد حتى يستطيع العملاء الذهاب للمتجر في أوقات العمل الصحيحة والحصول على أفضل الخدمات. ولقد جاءت المواعيد هذا العام على النحو التالي: 

  • تعمل معظم متاجر بنده المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية طوال أيام الأسبوع بدءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2 مساءً.
  • وفي باقي الفروع يتم العمل طوال أيام الأسبوع أيضاً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً أي قبل الإفطار.
  • علماً بأن مواعيد الدوام قد تتغير من فرع لآخر وتحدث فروق في المواعيد، لذا يجب التأكد من مواعيد العمل في الفرع المراد الذهاب إليه أولاً.

شاهد أيضاً: أوقات دوام اكسترا في رمضان 1445

أوقات دوام هايبر بنده في الأيام العادية 

بعد أن وضحنا مواعيد دوام بنده في رمضان ما هي مواعيد العمل في الأيام العادية بعد رمضان؟ بعد أن ينتهي شهر رمضان المبارك تعود مواعيد العمل إلى ما كانت عليه سابقاً حيث تعمل معظم الفروع بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى تمام الساعة 1 صباحاً طوال أيام الأسبوع. 

طرق التواصل مع بنده 

متاجر بنده
متاجر بنده

من خلال حديثنا عن أوقات دوام بنده في رمضان دعونا نتعرف على أهم الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع محلات بنده التجارية لتقديم الشكاوى والمقترحات، والاستعلام عن المنتجات، والاستفسار عن الأسعار والعروض كما سنرى تالياً: 

  • يمكن الاتصال بخدمة عملاء بنده على رقم الهاتف الخاص بعملاء بنده من كل مكان داخل المملكة وهو 966122394000.
  • كما يمكن التواصل مع بنده من خلال إرسال رسائل على البريد الإلكتروني الخاص بهم من هنا.
  • تتيح بنده على موقعها الإلكتروني نموذج خاص للعملاء للتواصل مع خدمة العملاء وإرسال رسائلهم واستفساراتهم، ويمكن الدخول إلى هذا النموذج من هنا.
  • التواصل من خلال الصندوق البريدي 33333 جدة 21448.
  • للتواصل مع حساب بنده على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من هنا، ومع حساب تويتر من هنا، وحساب إنستغرام من هنا.
  • زيارة قناة بنده على اليوتيوب ومشاهدة أحدث الفيديوهات والعروض من هنا.

اقرأ هنا: مواقيت دوام رد تاغ في رمضان 1445

تحميل تطبيق بنده كليك 

وفرت شركة بنده تطبيق بنده كليك يتيح للعملاء التسوق الإلكتروني من خلال التطبيق، وتصفح مختلف المنتجات الموجودة في المتجر، ومعرفة كافة العروض، مع إمكانية توصيل المنتجات لباب المنزل. لذا في إطار موضوع اليوم دوام بنده في رمضان نوفر روابط تحميل التطبيق على جميع أنواع الهواتف المحمولة الأندرويد من هنا، والآيفون من هنا

إلى هنا نصل إلى ختام موضوعنا بعد أن تعرفنا على مواعيد دوام بنده في رمضان 2024 وأيضاً مواعيد العمل الرسمية في الأيام العادية في غير رمضان. كما تطرقنا بالحديث إلى أهم طرق التواصل مع هايبر بنده، وكيفية تحميل تطبيق بنده كليك للموبايل.

أضف تعليق