أبرز عروض شركة هواوي لشهر رمضان المبارك

ما إن يهلّ هلال رمضان، حتى يبدأ موسم العروض والميزات، وتدخل الشركات في منافسة شرسة، فجميعها يبحث عن السبيل الأفضل لكسب العملاء، وها قد حانت الفرصة الأكبر! فشهر رمضان هو الوقت الأنسب لاستغلال الموسم الرمضاني في تحقيق كل متطلبات العملاء، والنزول عند رغبتهم في توفير بعض العروض التي تناسب قدراتهم الشرائية.

فروع شركة هواوي السعودية

فروع شركة هواوي السعودية
فروع شركة هواوي السعودية

أطلقت الشركة أولى فروعها في المملكة العربية السعودية في العام 2002 لتبدأ بعدها في التوسع رويدًا رويدًا وتبدأ بتوزيع فروعها في مختلف أنحاء المملكة. وذلك بهدف تحقيق التواجد الجغرافي في مختلف المناطق بما يتناسب والعملاء وأماكن تواجدهم. ومن أبرز فروع الشركة في المملكة نجد:

  • في مدينة الرياض: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، طريق العروبة، شارع الملك فهد، على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، شارع الملك عبد الرحمن بن عبد العزيز، في هشام بن عبد الملك.
  • في مدينة جدة: أمام فندق ماريوت.
  • الخبر: شارع الأمير سلطان.

اقرأ هنا: ساعات دوام القطاع الخاص في رمضان 2022

عروض شهر رمضان المبارك على الهواتف

عروض شهر رمضان المبارك على الهواتف
عروض شهر رمضان المبارك على الهواتف

نزولًا عند رغبة العملاء، يمكن لجميع العملاء الاستفادة من عروض شهر رمضان المبارك هواوي في الفترة الممتدة ما بين الرابع من نيسان وحتى تاريخ 30 نيسان. وتتوافر هذه العروض على مختلف الأجهزة المحمولة وأجهزة التابلت والحواسيب والأجهزة القابلة للارتداء وغيرها من المرفقات والإكسسوارات الخاصة بالأجهزة.

ويمكنك الطلب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة لتحصل على خدمة التوصيل المجاني في حال بلغت القيمة الشرائية لمنتجاتك ما يزيد عن مائتي ريال سعودي.

وقد أقرت الشركة سياسة التوصيل الخاصة ليتم توصيل المنتجات خلال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت وأيام العطلات الرسمية. أما في حال بلغت قيمة منتجاتك مبلغًا أقل من مئتي ريال سعودي، عندها تفرض عليك ضريبة التوصيل التي تقدر بمبلغ 12 ريال سعودي.  ويمكنك الدفع عبر إحدى طرق الدفع المتاحة إما عن طريق ماستر كارد أو فيزا أو بطاقة مدى أو بطاقة مدين.

قد يهمك: مواعيد دوام شركة زين في رمضان 1444

أبرز الأجهزة المتوفرة عبر متجر هواوي

يمكنك عبر الولوج إلى المتجر الإلكتروني التعرف على مختلف الأجهزة التي توفرها الشركة، والاطلاع على قوائم العروض الموسمية أو الدائمة. كما يمكنك الاختيار بين قوائم الأجهزة المتوافرة بعد الاطلاع على مختلف الميزات والمواصفات لكل منها. ويمكن طلب أي من المنتجات الآتية عبر المتجر:

  • أجهزة الحواسيب المختلفة، بما يشمل الأجهزة المناسبة لرواد الأعمال، والمصممين، والمبرمجين، بالإضافة إلى الأجهزة الموجهة للاستخدامات العادية ومحبي ألعاب الفيديو.
  • أجهزة الجوال المتنوعة التصاميم، والتي تتميز بأناقة عصرية وألوان هادئة تناسب أصحاب الذوق الرفيع. ولن تحتاج للاختيار بين المواصفات التي ترغب، إذ ستجد معظم المواصفات المميزة في الأجهزة المتوافرة. سيكون عليك الاختيار بين مجموعة من المواصفات المميزة فقط.
  • الأجهزة القابلة للارتداء، فإن كنت من محبي المغامرة، ستجد أفضل الأجهزة هنا؛ إذ يمكنك الحصول على النظارات المتطورة، والساعات الذكية المتطورة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة التي تناسب محبي الرياضة.
  • الأجهزة اللوحية على اختلاف أحجامها وأوزانها ومواصفاتها؛ لتختار منها ما يلبي طلبك.
  • سماعات الرأس السلكية واللاسلكية، ومجموعة من مكبرات الصوت عالية الجودة.
  • الملحقات الخاصة بالموبايل أو التابلت أو الحاسوب، كالفأرة والكيبورد اللاسلكية والكفرات الخاصة وأجهزة الشحن المتطورة، وحوامل الموبايل، والقلم اللمسي وغيرها.

وبكل هذه الخدمات، استطاعت هواوي أن تكتسح السوق السعودية بقوة كبيرة، فوفرت أفخم وأجود المنتجات، واتبعتها بمجموعة مميزة من العروض المختلفة، لتحتل ساحة المنافسة وتوسع دائرة عملائها. 

أضف تعليق