كيفية عمل ايميل وهمي مجاني temp mail

يقوم المستخدمون عامةً بالبحث عن رابط عمل ايميل وهمي مجاني temp mail لعمل حسابات على مواقع معينة والاستفادة منها لمدة معينة، ثم التخلص من الحساب بعد فترة، بحيث يخدمهم في تسيير أمورهم من جهة، ويجنّبهم التعرض للإعلانات المشوّشة من جهة أخرى؛ ويقومون بذلك بحماية بريدهم الشخصي من التعرض للاختراق أو غيره. لذا سنقدم لك في هذا المقال رابط عمل الإيميل، وكيفية إنشائه، ومعلومات أخرى مهمة عنه.

رابط عمل ايميل وهمي مجاني temp mail

باختصار، يساعدك الايميل الوهمي على التخلص من الرسائل المزعجة والإعلانات، والهجومات الممكنة على صندوق بريدك الالكتروني. لذا يجب على كل شخص حقيقةً إنشاء ايميل وهمي بين الفينة والأخرى، فهو آمن، وهمي ومجهول، ومؤقت يمكنك التخلص منه متى ما أردت. للتسجيل ادخل من هنا، وتابع في الفقرة التالية، حيث سنشرح كيفية انشاء ايميل وهمي temp mail.

كيفية انشاء ايميل وهمي مجاني temp mail

إليك خطوات عمل ايميل وهمي مجاني temp mail باقتضاب:

  1. أولًا، يجب أن تضغط على الرابط السابق، وستجده هنا أيضًا.
  2. سيظهر لك في الصفحة ايميل وهمي جاهز، وبدورك، اضغط على “نسخ” فقط، وابدأ الاستخدام.
  3. إذا أردت إيميلًا جديدًا غير ذاك، فاضغط على “تحديث”.
  4. الآن، وعند الدخول إلى أي موقع، ستجد إيميلك الوهمي جاهزًا للاستخدام. وإذا أردت تغيير اسم الإيميل أو نطاقه، ففي ذات الصفحة، ستجد زر “تغيير”، اضغط عليه.

ستلاحظ وجود مربع باسم إنبوكس (Inbox)، وفيه تتلقى رسائل تفعيل الحساب أو أي رسائل أخرى خاصة بالايميل. وستلاحظ أيضًا وجود زر QR code، إذا يمكنك الحصول على إيميل وهمي من هنا عن طريق الكابتشا.

ما هي مزايا استعمال ايميل وهمي

  • لست مضطرًا لإظهار هوية بريدك الالكتروني الأصلي، لن تكتب اسمك الحقيقي وعمرك وما إلى هنالك، وبذلك أنت تساهم في حماية خصوصيتك.
  • لن تصلك رسائل عشوائية أو مزعجة.
  • السرعة في العمل؛ إذ ستحصل خلال ثوانٍ على ايميل كونه لا يتطلّب التسجيل.
  • يمكّنك الايميل الوهمي temp mail من تفعيل جميع حساباتك الشخصية على مواقع التواصل.
  • الايميلات الوهمية لا تنضب، فيمكنك استخدامه بحسب راحتك وكما تشاء، ويمكنك تجديد الإيميل قبل حتى مدة انتهاء عمله.
  • لا يوجد نطاق محدد للإيميل الوهمي.

مواقع انشاء إيميل وهمي temp mail

إليك هنا قائمة بأهم 3 مواقع عمل ايميل وهمي مجاني temp mail:

موقع مهمل (Mohmal)

عمل ايميل وهمي مجاني temp mail
موقع مهمل

أحد أشهر المواقع العربية التي تقدم هذه الخدمة، مع أكثر من 150 مليون إيميل مؤقت مُنشأ. يتميز الموقع بالعديد من الميزات التي ساهمت في تصدّره القائمة، منها سهولة استخدامه، وإمكانية تفعيل خاصية الوضع الليلي. ويمكنك الولوج إلى الموقع من هنا.

موقع دروب ميل (Drop Mail)

ميزة دروب ميل أنه يسمح لك بإنشاء إيميل مؤقت لفترة زمنية مطوّلة، بحيث يمكنك استخدامه مراتٍ عديدة. يقدم هذا الموقع أيضًا خدمة توجيه الرسائل إلى إيميلك الأصلي، فيمكّنك ذلك من التخلص من البريد العشوائي. ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.

موقع تومب ميل (Temp Mail)

عمل ايميل وهمي مجاني temp mail
موقع temp mail

لا بدّ من ذكر هذا الموقع في قائمة أهم مواقع انشاء ايميل وهمي، حيث يمتلك العديد من المزايا: حيث يمكنك مسح الرسائل أو حفظها بحسب رغبتك.  ويتوفر تطبيق خاص لموقع تومب ميل على أجهزة الأندرويد، فيمكنك إنشاء العديد من الإيميلات المؤقتة من خلال جوالك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عمل أكثر من مليون ايميل وهمي خلال شهر واحد من خلال هذا الموقع، فبعد إنشاء ايميل وهمي من خلاله، يبقى فعالًا لمدة عشر دقائق، ثم يحذفه الموقع تلقائيًا للحفاظ على السرية التامة للحسابات. ادحل إلى الموقع من هنا.

يجب على كل شخص الاستفادة من رابط عمل ايميل وهمي مجاني temp mail وإنشاء هذا النوع من الإيميلات بشكل دائم لتسيير أمور عمله، على الرغم من وجود بعض المساوئ لهذا الموضوع، أحدها أنه لا تقبل معظم المواقع المشهورة مثل فيسبوك استخدام هذا النوع، وعند الاستخدام توقع أن يُقفل حسابك. ولكن عمومًا، ميزاته تطغى بشكل فريد.

أضف تعليق