مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد 2024

تعتبر مؤسسة البركة الخيرية في دبي مؤسسة هامة تسعى بشكل رئيسي إلى تقديم المساعدات للمواطنين، بالإضافة إلى سعيها للوصول إلى أكبر عدد من شرائح المجتمع من خلال فروعها العديدة لتقديم المساعدة لهم. كما تعمل هذه المؤسسة على دعم القطاعات المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل قطاع الصحة وقطاع التعليم ومختلف القطاعات التي يحتاجها المواطن. وتؤمن مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد فيها للحصول على المساعدة المطلوبة. فإن كنت ترغب بمعرفة كيفية حجز موعد في هذه المؤسسة لا بد لك من قراءة سطور مقالنا.

مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد

مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد
مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد

تقدم مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد فيها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الذي وفرته المؤسسة على شبكة الإنترنت كي يستطيع المواطنون والمقيمون حجز موعد في هذه المؤسسة بسهولة لزيارتها والحصول على المساعدات التي يحتاجونها. فيمكن الدخول إلى موقع المؤسسة لحجز موعد من خلال الرابط هنا ثم اختيار قائمة حجز موعد، وتعبئة الاستمارة بالمعلومات المطلوبة مثل الاسم ورقم الهوية؛ بعدها يتم تحديد موعد الزيارة الذي يريده الشخص.

اقرأ أيضاً: جمعية تراحم الخيرية دبي طلب مساعدة

حجز موعد طلب مساعدة مؤسسة البركة الخيرية دبي

من أهم أسباب حجز موعد في مؤسسة البركة الخيرية هو طلب المساعدة المالية، وهذا الأمر يتطلب تجهيز مجموعة من الأوراق قبل التوجه إلى الموعد المحدد وهذه الأوراق هي:

  • جواز سفر مع الهوية بالنسبة للأسرة، وكذلك الأمر بالنسبة للمقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • تقديم صورة عن عقد زواج، وصورة عن الراتب، وصورة عن ملكية السيارة.
  • إحضار تقرير مفصل عن الأمراض المزمنة التي يعاني منها الشخص المقدم على الطلب.
  • تقديم أوراق تؤكد مزاولة الفرد لأي مهنة في حال كان عمره فوق الـ 18 عام.
  • يتوجب أن يكون الشخص المتقدم قد أنهى تعليمه.
  • عند التأخر عن دفع الأقساط المدرسية تتم عملية تقديم المساعدة.

طرق التواصل مع مؤسسة البركة الخيرية دبي

يمكن التواصل مع مؤسسة البركة الخيرية في دبي عن طريق الاتصال على الأرقام الخاصة بكل فرع تابع لها مثل

  • المركز الرئيسي الذي يقع في مرسين، ميزتلي، نزلة البلدية مقابل ماركت 101، يمكن التواصل معه من خلال الاتصال على إحدى الأرقام التالية:
  • 00903249333199، 00905456773200.
  • مركز الإمام ابن الجزري الذي يقع في مرسين، تشارشي، خلف مول التشتنكايا، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم 00905347243437.
  • مركز الإمام الشاطبي الذي يقع في مرسين، البوزجو، خلف مطعم سومر، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم 00905314562640.

اقرأ أيضاً: شروط مساعدة الوليد بن طلال وكيفية التسجيل في الجمعية

معلومات حول مؤسسة البركة الخيرية في دبي

معلومات حول مؤسسة البركة الخيرية في دبي
معلومات حول مؤسسة البركة الخيرية في دبي

تعد مؤسسة البركة مؤسسة خيرية تأسست عام 2010 وقد حصلت على ترخيص بالعمل الخيري منذ تاريخ تأسيسها من قبل وزارة الشؤون الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تهدف إلى محاربة الجهل والقضاء على الأمية عند الأطفال عن طريق نشر التعليم مع تدريب المعلمين ليتمكنوا من تقوية وتعزيز اللغة العربية في المجتمع مع انتشار التلاوة بطريقة صحيحة للقرآن الكريم مع ضرورة نشر التعاليم الدينية بشكل صحيح.

في نهاية مقالنا هذا نكون تحدثنا عن مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد، وكيفية حجز موعد طلب مساعدة مؤسسة البركة الخيرية في دبي، بالإضافة للتعرف على طرق التواصل مع مؤسسة البركة الخيرية، مع تقديم معلومات هامة حول مؤسسة البركة الخيرية في دبي.

أضف تعليق