كيفية معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي عبر 5 طرق متنوعة

خدمة معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي من أهم الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري بأكثر من طريقة لتناسب جميع العملاء. تتيح هذه الخدمة للعملاء معرفة تفاصيل الرصيد في الفيزا أو الحساب البنكي، ومعرفة الرصيد المسحوب والمتبقي في الفيزا. دعونا في هذا المقال نتعرف على أهم الطرق التي أتاحها البنك الأهلي المصري أمام العملاء للاستعلام عن الرصيد.

طرق معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي 

إذا كنت تتسأل عن كيفية الاستعلام عن رصيد الفيزا اون لاين ، أتاح البنك الأهلي المصري إمكانية معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي عن طريق العديد من الطرق. في الفقرات التالية سنتعرف على كل طريقة على حدة، وخطوات وتفاصيل كل طريقة.

معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي المصري عن طريق الفرع 

معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي عن طريق الذهاب لأحد فروع البنك الأهلي المنتشرة في كل مكان هي الطريقة التقليدية الأشهر ليس فقط لمعرفة الرصيد، بل أيضاً للاستعلام عن أي من الخدمات التي يقدمها البنك. المميز في هذه الطريقة أنها مجانية ولا تحتاج للكثير من الخطوات والمجهود، كل ما عليك فعله هو أن تذهب لأقرب فرع من فروع البنك الأهلي، ثم تتوجه لقسم الاستعلامات، وتطلب الاستعلام عن الرصيد ليقوم الموظف بأخذ بيانات حسابك وتزويدك بتفاصيل الرصيد في حسابك.

كيف اعرف رصيدي في البنك الأهلي عن طريق الجوال 

ثاني طرق الاستعلام عن الرصيد تتم من خلال الاتصال بخدمة عملاء البنك الأهلي المصري والتي تكون متاحة طوال 24 ساعة لجميع عملاء البنك الأهلي للرد على مختلف الاستفسارات والأسئلة، وتقديم الخدمات والطلبات للعملاء. كل ما يتطلبه الأمر هو الاتصال برقم الخط الساخن الموحد الخاص بخدمة عملاء البنك الأهلي وهو 19623 وإخبار موظف خدمة العملاء برغبتك في معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي وسيقوم الموظف بإمدادك بمعلومات الرصيد.

معرفة رصيد حسابك بالبنك الأهلي المصري عبر ماكينات الصراف 

معرفة رصيد حسابك بالبنك الأهلي المصري عبر ماكينات الصراف
معرفة رصيد حسابك بالبنك الأهلي المصري عبر ماكينات الصراف

من الطرق الشائعة والسهلة أيضاً في الاستعلام عن الرصيد. ولتتمكن من معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي عن طريق ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة للبنك الأهلي اتبع ما يلي: 

  1. توجه إلى إحدى ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري.
  2. ولمعرفة أقرب فروع الصراف الآلي بإمكانك الدخول على محدد الفروع والذي يتيحه البنك الأهلي ومعرفة مكان أقرب ماكينة صراف آلي منك من هنا.
  3. بعد أن تصل للماكينة أدخل بطاقة الفيزا في المكان المخصص لها، ثم اكتب رمز المرور للفيزا.
  4. من قائمة الخدمات الرئيسية اختر خدمة الاستعلام، ومنها اضغط على الاستعلام عن الرصيد.
  5. تظهر رسالة على الشاشة ما إذا كنت تود الحصول على وصل ورقي بتفاصيل الحساب، أو ظهور الرصيد على الشاشة.
  6. إذا اخترت الوصل الورقي يخرج لك من الماكينة وصل ورقي به تفاصيل الحساب والرصيد.
  7. أما إذا اخترت ظهور الرصيد على الشاشة لا يخرج وصل ويظهر الرصيد على الشاشة.

شاهد أيضاً: حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري 2024

معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت 

في هذه الطريقة يتم معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي من خلال خدمة الأهلي نت وهي من أهم الخدمات الإلكترونية التي يتيحها البنك الأهلي المصري. عبر الاشتراك في هذه الخدمة يمكن إتمام الكثير من الخدمات المصرفية بكل سهولة دون الحاجة للذهاب للبنك وتضييع الوقت أو الاتصال بخدمة العملاء. ولتستعلم عن رصيدك من خلال خدمة الأهلي نت اتبع الخطوات التالية: 

  1. في البداية لا بد من تفعيل خدمة الأهلي نت إما بالذهاب إلى البنك وطلب تفعيل خدمة الأهلي نت، أو تشغيل خدمة الأهلي نت عبر الموقع الإلكتروني.
  2. في كلتا الحالتين يرسل لك البنك كود تفعيل على رقم هاتفك المسجل في البنك، استخدم هذا الكود في تفعيل الخدمة يدوياً والدخول لحسابك في الأهلي نت.
  3. بعد أن تدخل لحسابك في الأهلي نت تستطيع أن تستعلم عن الرصيد بكل سهولة مجاناً، كما يمكنك إتمام العديد من الخدمات الأخرى مثل الدفع، أو التحويل بين الحسابات، وغيرها.

البنك الأهلي المصري استعلام عن الرصيد اون لاين 

تطبيق البنك الأهلي المصري
تطبيق البنك الأهلي المصري

آخر طرق معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي وتتم بشكل إلكتروني عن طريق تطبيق البنك الأهلي كالتالي: 

  1. حمل تطبيق البنك الأهلي المصري لأجهزة الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي من هنا، ولأجهزة الآيفون من خلال متجر آبل ستور من هنا.
  2. سجل دخولك لحسابك في التطبيق، وفي حال كنت تستخدم التطبيق للمرة الأولى أنشئ حساب جديد.
  3. بعد أن تدخل لحسابك في التطبيق استعلم عن الرصيد بسهولة من قائمة الاستعلامات أو قائمة الفيزا. 

ننصحك بقراءة: عيوب ومميزات فيزا البنك الاهلى المصرى للشباب 2024

إلى هنا نختم حديثنا في موضوع معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي بعد أن تعرفنا على جميع الطرق للاستعلام عن الرصيد إما عن طريق الفرع، أو عبر الاتصال بخدمة العملاء، أو عن طريق ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي، أو من خلال خدمة الأهلي نت، وأخيراً عبر تطبيق البنك الأهلي المصري.

أضف تعليق