مواعيد دوام صيدلية النهدي في رمضان 2023

معرفة دوام صيدلية النهدي في رمضان هو أمر يهم فئة كبيرة من المواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية سواء أكانوا مقيمين أو مواطنين. فصيدلية النهدي ليست مجرد صيدلية عادية، بل هي سلسلة من الصيدليات التي تنتشر في جميع مناطق المملكة التابعة لشركة النهدي الطبية والتي لا تقدم خدمات بيع الأدوية فقط، بل تقدم العديد من الخدمات الطبية الأخرى المتنوعة. دعونا نوضح دوام النهدي في رمضان في هذا المقال.

دوام النهدي في رمضان
دوام النهدي في رمضان

دوام صيدلية النهدي في رمضان 2023

مثلها مثل جميع قطاعات العمل في المملكة العربية السعودية سواء العمل الخاص أو الحكومي تتغير أوقات الدوام صيدلية النهدي في رمضان وذلك مراعاة لأوقات الصيام ومواعيد الإفطار وأوقات الصلوات وأداء العبادات. ويتم العمل في صيدليات النهدي في رمضان على فترتين صباحية ومسائية كما سنرى في السطور التالية: 

  • يبدأ العمل في الفترة الصباحية طوال أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس ما عدا الجمعة في تمام الساعة 8 ونصف صباحاً وينتهي في تمام الساعة 7 مساءً.
  • أما عن الفترة المسائية والتي تكون بعد الإفطار فإنها تبدأ من الساعة 8 ونصف مساءً ويستمر العمل فيها حتى الساعة 3 صباحاً.
  • يُستثنى من ذلك فروع جدة والتي ينتهي العمل فيها في تمام الساعة 2 و10 دقائق بعد منتصف الليل.
  • أما عن فرع المروة الموجود في جدة فإن العمل فيه يظل مستمراً طوال أيام الأسبوع خلال 24 ساعة دون انقطاع ما عدا يوم الجمعة.

شاهد أيضاً: اسعار الكشف في مستشفى الحمادي وآلية التواصل وحجز المواعيد

متى تفتح صيدلية النهدي يوم الجمعة 

في إطار موضوعنا دوام صيدلية النهدي في رمضان نتعرف على أوقات صيدلية النهدي يوم الجمعة والتي يبحث عنها الكثيرون. فبالرغم من أن يوم الجمعة هو يوم عطلة أسبوعية في العديد من الفروع، إلا أن هناك بعض الفروع التي تفتح أبوابها للعملاء في يوم الجمعة ويكون ذلك من الساعة 9 صباحاً وحتى 7 مساءً في الفترة الأولى. أما الفترة الثانية فإنها تبدأ من الساعة 8 مساءً وتستمر حتى الساعة 3 صباحاً فيما عدا فرع جدة الذي ينتهي فيه الدوام في الساعة 12 عشرة منتصف الليل. 

مواعيد دوام صيدلية النهدي في رمضان
مواعيد دوام صيدلية النهدي في رمضان

معرفة أقرب فروع صيدلية النهدي 

لأن أوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان قد تتغير من فرع لآخر يمكنك معرفة أقرب فرع لك والاستفسار عن مواعيد العمل في هذا الفرع باتباع الآتي: 

  1. اذهب إلى موقع صيدلية النهدي الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت من هنا.
  2. اضغط على أيقونة مواقع الصيدليات الموجودة في أعلى واجهة الموقع.
  3. اختر المدينة والحي من القوائم المنسدلة الموجودة.
  4. يظهر لك فرع صيدلية النهدي الموجود في المدينة والحي اللذان قمت باختيارهما.
  5. اضغط على الفرع في الخريطة الموضحة لتظهر لك جميع المعلومات المتوفرة عن هذا الفرع مثل عنوان الفرع، ورقم التواصل، ومواعيد العمل.
  6. بإمكانك السماح للموقع بتحديد موقعك الحالي وتحديد أقرب الفروع لك. 

اقرأ أيضاً : فتح صيدلية مع النهدي

كيفية التواصل مع صيدلية النهدي 

لتعرف أكثر عن دوام صيدلية النهدي في رمضان يمكنك التواصل مع صيدلية النهدي من خلال طرق التواصل التي وفرتها للعملاء. ومن أهمها: 

  • يمكنك إرسال أي استفسارات أو أسئلة تريدها عبر البريد الإلكتروني عبر نموذج أتاحه الموقع الإلكتروني والذي يمكنك الدخول إليه وتعبئته من هنا.
  • يمكنك التواصل أيضاً مع حساب النهدي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من هنا، أو حساب النهدي على تويتر من هنا، أو الحساب على موقع إنستغرام من هنا.
  • بإمكانك أيضاً معرفة المزيد عن صيدليات النهدي والطلب أون لاين عبر تحميل تطبيق النهدي للأندرويد من هنا، وأجهزة الآيفون من هنا.

ننصحك بقراءة: أسماء أطباء مستشفى الملك فهد بجدة وطريقة حجز موعد في مستشفى فهد

في الختام نكون قد وضحنا أوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان 2023. كما تعرفنا على مواعيد عمل فروع النهدي يوم الجمعة، بالإضافة إلى طريقة معرفة أقرب فروع النهدي والاستفسار عن أوقات الدوام في كل فرع. وفي النهاية عرضنا جميع طرق التواصل مع صيدلية النهدي. 

أضف تعليق