مواعيد ويسترن يونيون في رمضان 2024 في جميع الفروع

نظراً لأهمية شركة ويسترن يونيون للعديد من العملاء داخل وخارج مصر، فإن معرفة مواعيد ويسترن يونيون في رمضان من الأمور الهامة خاصة وأنه يعد من أهم رواد تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم، وبالطبع يتم تغيير مواعيد العمل في شهر رمضان الفضيل عن مواعيد العمل الأساسية في باقي الأيام؛ لذا سوف نتعرف على مواعيد العمل في رمضان في وكلاء ويسترن يونيون في جمهورية مصر العربية.

مواعيد ويسترن يونيون في رمضان

تختلف مواعيد ويسترن يونيون في رمضان في كل وكيل من وكلاء الشركة عن الآخر، لذا سوف نستعرض في الفقرات التالية مواعيد العمل في شهر رمضان في كل فرع على حدا: 

 مواعيد ويسترن يونيون في رمضان في البنك العربي الأفريقي

ويسترن يونيون البنك العربي الافريقي
ويسترن يونيون البنك العربي الافريقي

يتم العمل في البنك العربي الأفريقي في رمضان ضمن المواعيد التالية:

  • يتم اعتماد العمل في البنك العربي الأفريقي في رمضان خلال فترة صباحية تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً.
  • أما من حيث المواعيد المحددة للتعامل بين الموظفين والبنوك فيكون ذلك أيضاً خلال فترة صباحية تمتد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً.

شاهد أيضا: ما هي رسوم وأسعار تحويل ويسترن يونيون

مواعيد عمل ويسترن يونيون مصر في رمضان في وكيل IBAGMT

ويسترن يونيون وكيل IBAG
ويسترن يونيون وكيل IBAG

يتم العمل في وكيل Ibag لويسترن يونيون في رمضان وفق المواعيد التالية:

  • أولاً، يتم العمل في الأيام من الأحد وحتى الخميس ضمن فترتين، الأولى هي الفترة الصباحية والتي تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وتنتهي في الساعة الثالثة والنصف عصراً. ويعود العمل مرة أخرى في الفترة المسائية من الساعة التاسعة مساءاً، وتنتهي في الساعة الحادية عشرة مساءاً.
  • أما في يوم الجمعة تختلف مواعيد العمل، حيث يتم العمل خلال فترة واحدة مسائية من الساعة التاسعة مساءً، وتنتهي في الساعة الحادية عشرة مساءً.
  • ثم في يوم السبت يتم العمل خلال فترة واحدة صباحية تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً، وتنتهي في الساعة الرابعة عصراً.
  • ولكن الجدير بالذكر أن مواعيد العمل في أيام الجمعة وفترات العمل المسائية قد تختلف من فرع لآخر، ويمكن معرفة المواعيد المحددة من خلال التواصل مع الفرع المحدد.

مواعيد ويسترن يونيون في رمضان بنك الإسكندرية

ويسترن يونيون بنك الإسكندرية
ويسترن يونيون بنك الإسكندرية

أما عن مواعيد العمل في وكيل بنك الإسكندرية نذكرها في السطور التالية:

  • يتم العمل في بنك الإسكندرية ضمن مواعيد محددة طوال أيام الأسبوع خلال فترة واحدة هي الفترة الصباحية التي تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وتنتهي في الساعة الواحدة والنصف ظهراً.
  • أما بالنسبة للموظفين فإن العمل يبدأ من الساعة التاسعة صباحاً، وينتهي في الساعة الثانية ظهراً.

اقرأ هنا: مواعيد عمل البنك الاهلي المصري في مختلف الفروع

مواعيد ويسترن يونيون في العيد

 بالإضافة إلى تحديد مواعيد العمل في رمضان، يتم تحديد مواعيد ويسترن يونيون مصر في العيد، حيث أن عيدي الفطر والأضحى والأعياد الرسمية تعد من العطلات الرسمية، لذا لا يتم العمل في ويسترن يونيون في كافة الفروع والوكلاء خلال أيام الأعياد الرسمية، ويتم استئناف العمل مرة أخرى بعد انقضاء أيام العيد.

بعد معرفة مواعيد ويسترن يونيون في رمضان يمكن لجميع العملاء الاستعلام عن مواعيد العمل في جميع فروع ويسترن يونيون سواء في شهر رمضان أو في أيام العمل العادية، بالإضافة إلى معرفة مواعيد العطلات الرسمية وذلك من خلال التواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون من خلال الخط الثابت للشركة وهو 19190 للإجابة عن جميع استفسارات العملاء، ويمكن الاتصال من جميع الخطوط بسعر الدقيقة العادية للمكالمات.

أضف تعليق