مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في مختلف الفروع

إليكم في هذا المقال مواعيد عمل البنك الأهلي المصري بجميع الفروع، إذا يُعد البنك المصري الأهلي واحدًا من أشهر البنوك المصريّة التي تقدّم أفضل خدمات العملاء المتمثلة بالإيداعات وتحويل الأموال وغيرها، لذا يهتمّ هؤلاء بمعرفة المواعيد الدقيقة لفتح البنك وإجازات الموظفين وساعات العمل وغيرها.

مواعيد البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري حديثًا مواعيد العمل، حيث تم تعديل المواعيد السابقة منذ الأول من سبتمبر/أيلول لهذا العام لتصبح:

  • للموظفين: من الثامنة (8) صباحًا وحتى الرابعة (4) عصرًا.
  • للعملاء: من الثامنة والنصف (8:30) صباحًا وحتى الثالثة (3) عصرًا.

تعمل أغلب فروع البنك الأهلي كافة أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت فهي تعتبر إجازات إلى جانب العطلات الرسمية. ولكن هناك بعض أفرع البنك والتي تعمل يومي الجمعة والسبت أيضًا وبأوقات محددة، وهناك فرع واحد يعمل على مدار الـ 24 ساعة وهو فرع البنك الأهلي المصري في مطار القاهرة الدولي. أما عن عدد ساعات العمل لتغيير الدولار أو أي عملة أجنبية أخرى، فهي تستمر طوال اليوم وحتى الساعة الثامنة مساءً.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد من خلال التحدث مع خدمة عملاء البنك الأهلي المركزي من خلال الاتصال على رقم المركز 5007777 واتباع التعليمات الصوتية، أو الاتصال بموظفي الدعم الفني على الرقم 19623 أو من خلال الاتصال بالرقم الدولي 0020245941200.

اقرأ هنا: ما هو افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار 2021

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري يومي الجمعة والسبت

بخلاف المواعيد التي ذكرناها في الفروع الأساسية، هناك عدد من فروع البنك الأهلي المصري التي تعمل في يومي الجمعة والسبت فقط من كل أيام الأسبوع، على أن تكون مواعيد العمل من السبت إلى الخميس، ويبدأ العمل من الساعة 11 صباحًا، وحتى الـ 7 مساءً.

يوم السبت، تكون المواعيد من 2 ظهرًا وحتى 7 مساءً، في الفروع الآتية:

  • البنك الأهلي فرع مول مصر في مدينة السادس من أكتوبر.
  • البنك الاهلي المصري فرع أمريكانا بلازا في مدينة السادس.
  • فرع كايروفيستال سيتي.
  • فرع سوهو سكوير في مدينة شرم الشيخ.
  • فرع نادي الصيد بالقطامية.

اقرأ هنا: تفعيل خدمة الأهلي نت من البنك الاهلي المصري بالخطوات

مواعيد عمل البنك الاهلي في رمضان

ومع حلول الشهر الكريم أيضًا، تختلف أغلب مواعيد العمل في الكثير من الدوائر والمصالح الحكومية، ومنها البنوك. وبناءً عليه، قام البنك المركزي الأهلي بتحديد مواعيد جديدة لعمله خلال شهر رمضان، والتي تستمر بالتأكيد حتى نهاية الشهر وتنتهي بمجرد بدء العمل بعد عيد الفطر، وأصبحت مواعيد العمل الجديدة خلال رمضان كالتالي:

  • بالنسبة للموظفين: من التاسعة (9) صباحًا وحتى الواحدة والنصف (1:30) ظهرًا.
  • بالنسبة للعملاء: من التاسعة والنصف صباحًا (9:30) صباحًا وحتى الواحدة والنصف (1:30) ظرهًا أيضًا.

ننصحك بقراءة: كيفية معرفة رصيدي في بنك القاهرة عن طريق النت

مواعيد عمل البنك الأهلي في الحظر

أكّد يحيى أبو الفتوح، وهو نائب رئيس البنك المصري الأهلي، أهمية تغيير مواعيد العمل في البنوك خلال فترة الحظر بالنسبة للطرفين، الموظفين والعملاء، وبيّن أن المواعيد الجديدة هي:

  • للموظفين: من التاسعة (9) صباحًا وحتى الثانية (2) ظهرًا.
  • العملاء: من التاسعة صباحًا (9) وحتى الواحدة والنصف (1:30) ظهرًا.

تأسس البنك الأهلي المصري عام 1895 واستطاع منذ تأسيسه توفير الكثير من الخدمات للعملاء المصريين، وأهم ما قُدّم حاليًا لتوفير الوقت والعمل بانتظام، كان تحديد مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في مختلف فروعه ما جعله البنك الأول والأفضل في مصر، وشهد إقبالًا كبيرًا من الأشخاص محققًا الكثير من المؤشرات الإيجابية.

أضف تعليق