طريقة الاستعلام عن شحن سيارة البسامي وقيمة شحن ونقل السيارات 2024

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي أو ما يدعى بمعرفة وصول سيارة البسامي، موضوع رائج على محركات البح. حيث تعد هذه الشركة من أكبر شركات النقل الدولية في المملكة العربية السعودية، لما تقوم به من حلول لوجستية في حال وجود مشكلة على أحد الطرقات أو المعابر الحدودية. وأيضًا لما تقدمه للمواطنين السعوديين من خدمات التخليص الجمركي ونقل سيارات أو قطع غيار أو البضائع بشكل عام خارج المملكة وداخلها بشكل آمن ومضمون. ولتعرف على تفاصيل موسعة تعريفية بكيفية الاستعلام عن هذه الخدمة، فقط تفضل بمتابعة قراءة مقالنا هذا.

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي
الاستعلام عن شحن سيارة البسامي

خطوات الاستعلام عن شحن سيارة البسامي، وهي خطوات بسيطة جدًا، حيث سنقوم بسردها لكم خطوة بخطوة كما يلي:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لشركة البسامي للنقل عبر الرابط هنا.
  2. من الصفحة الرئيسة، انقر على أيقونة تتبع حالة شحن السيارة.
  3. اكتب رقم الاتفاقية في الخانة المخصصة لذلك.
  4. أدخل رقم الهاتف الجوال الخاص بالمستلم، وتأكد من صحته.
  5. اضغط على زر أنا لست روبوت.
  6. انقر على أيقونة تتبع حالة شحن، بهذا سوف يظهر لك جميع التفاصيل المتعلقة بمدة الشحن، ومعرفة وصول سيارة البسامي بشكل دقيق.

اقرأ هنا: خطوات الاستعلام عن المركبات برقم الهوية وبطرق أخرى 1445

أسعار شحن السيارات البسامي

بعد تعرفنا على طريقة الاستعلام عن شحن سيارة البسامي، سنتعرف الآن على أسعار أو تكلفة شحن هذه السيارات، علمًا أن شركة بسامي توفر أسعارًا منخفضة عن جميع شركات النقل في المملكة العربية السعودية، حيث يتم تحديد سعر الشحن وفق نوع المركبة وموديلها وجودتها.

ولتتعرف على هذه الأسعار يمكنك التواصل مع الشركة بشكل مباشر عبر رقم خدمة العملاء من خلال الرقم التالي 920005353، أو قم باستخدام رقم من أرقام التواصل المطروحة عبر شركة البسامي.

طريقة التواصل مع شركة البسامي للنقل

طريقة التواصل مع شركة البسامي للنقل

بالإضافة إلى ما تعرفنا عليه سابقًا حول طريقة الاستعلام عن شحن سيارة البسامي وتكلفتها النقدية، سنتعرف الآن على كيفية التواصل مع هذه الشركة من خلال إحدى الخيارات المذكورة أدناه

  • الاتصال على أحد أرقام التواصل حسب كل فرع من فروع الشركة، مثلًا فرع الباحة 593189044، فرع القريات 593189012، فرع النماص 593189028.
  • التواصل عبر تطبيق واتساب من خلال الرقم التالي 920005353.
  • التواصل عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة.

قد يهمك: أفضل شركة تأجير سواقين بالشهر بالرياض 1445

خدمات شركة البسامي الأخضر

خدمات شركة البسامي الأخضر
خدمات شركة البسامي الأخضر

علاوة على ما ذكرناه سابقًا حول الاستعلام عن شحن سيارة البسامي وأسعار الشحن في هذه الشركة، أيضًا يجدر بنا التنويه بأنه يوجد خدمة البسامي الأزرق وبسامي الأخضر، حيث سنتعرف على الخدمات الذي يقدمها الأخير كما يلي:

  • خدمة نقل الشخصيات المهمة والمشهورة في المملكة العربية السعودية، وفي كافة فروعها المنتشرة في دول العالم، نتيجة الخبرة التي اكتسبتها الشركة على مدار الخمسين عامًا في التعامل مع هذه الشخصيات.
  • خدمة نقل السيارات بجميع أنواعها وأحجامها، سواء كانت عامة أو خاصة، كبيرة أم صغيرة.
  • خدمة نقل البضائع والطرود البريدية.
  • تقديم الضمانات للعميل بأن الطرد أو المركبة أو البضاعة الذي يريد نقلها ستكون بأمان.

شاهد أيضًا: بكم تذكرة النقل الجماعي| مواعيد عمل واسعار رحلات النقل الجماعي من سابتكو

أسئلة شائعة

كيف أستعلم عن سيارتي البسامي؟

بإمكان المستعلم أو الباحث الاستعلام عن سيارة البسامي عبر الاتصال على الرقم 920005587، أو من خلال رابط البريد الالكتروني الخاص بشركة البسامي   كما ذكرنا سابقًا.

كم قيمة شحن البسامي؟

تختلف أسعار الشحن في شركة بسامي حسب نوع الشحنة، وحسب الدولة أو المدينة المرسلة إليها. ويمكنك الاستعلام عبر رقم خدمة العملاء الذي ذكرناه في فقرة سابقة من مقالنا، ولكن على العموم الحد الأدنى لأي شحنة عبر شركة بسامي تكون لا تقل عن 350 ريال سعودي.

كم سعر نقل السيارة من الرياض إلى جده البسامي؟

غالبًا ما يكون سعر النقل داخل المملكة العربية السعودية متقاربًا، أو يختلف بمقدار بسيط على العموم تكون كلفة السيارة من الرياض إلى جدة لا تتجاوز 500 ريال سعودي، حيث أن الموظف القائم بهذه المهمة سيقوم بشرح تفصيلي لأسعار نقل السيارات عند التواصل معهم.

هل البسامي يفتح يوم الجمعة؟

يتساءل الكثيرون حول إن كانت شركة بسامي تعمل يوم الجمعة. نعم تعمل، ولكن بموعد مختلف عن باقي أيام الأسبوع، حيث تفتح شركة بسامي يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشرة ليلًا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا بعد أن تطرقنا للحديث فيه عن طريقة الاستعلام عن شحن سيارة بسامي، وأسعار الشحن في هذه الشركة، بالإضافة إلى كيفية التواصل معها وما هي الخدمات التي تقدمها شركة بسامي الأخضر، كما قمنا بالإجابة على عدة استفسارات شائعة للكثير من الباحثين، متمنين أن نكون قدمنا محتوى يغطي جميع التساؤلات التي تشغلكم في هذا المجال.

أضف تعليق