تحويل شريحة موبيليس من 3g الى 4g

لمعرفة طريقةتحويل شريحة موبيليس من 3g الى 4g يجب عليك القيام ببعض المراحل التي ستحصل من خلالها على رمز التغيير عبر شريحة Mobilis SIM إلى 4G في رسالة قصيرة على هاتفك الخلوي. إنها طريقة بسيطة للغاية تمكّنك من نقل بطاقة Mobilis SIM الخاصة بك من 3G إلى 4G من منزلك دون الذهاب إلى الفرع الرئيسي للشركة.

خطوات تحويل شريحة موبيليس من 3g الى 4g

  1. التسجيل في الموقع، عن طريق النقر على Réinitialiser le witticism de antiquated ، ثم في هذه المرحلة ستدخل رقمك متعدد الاستخدامات بدون صفر في خانة Numéro deministrations
  2. أدخل رمز التأكيد الذي سيتم شحنه إليك على هاتفك الخلوي في الخانة الخاصة به على الموقع، ثم انقر فوق “Valider” في هذه المرحلة.
  3. اكتب كلمة سرية لسجلك على الموقع، ثم انقر فوق Valider للتأكيد.
  4. في حال كنت قد اتبعت الخطوات السابقة، فقد قمت بالتسجيل بشكل فعال في الموقع.
  5. الآن، سجل الدخول عن طريق كتابة رقم هاتفك الخاص، وادخل كلمة المرور السرية التي قمت بتعيينها، واضغط على انتظر قليلاً لتلقي رسالة بها رمز التأكيد لتأكيد دخولك إلى الموقع.
  6. إذا قمت بإدخال رمز تأكيد غير مقبول، فانتظر لمدة دقيقتين وأعد إرسال رمز التأكيد إلى هاتفك، تأكد من إدخاله بدقة، ثم اضغط على Se connecter.

 كيفية تحويل شريحة موبيليس من 3g الى 4g

  1. بعد تسجيل الدخول، ستجد اسم بطاقة SIM الخاصة بك على يمين الصفحة، وتحتها يمكنك الحصول على الرمز لتغيير بطاقة Mobilis SIM إلى 4G عن طريق الضغط على “حركة” أو ستقوم بتعقب بديل 4G، انقر عليه.
  2. اضغط على Envoyer لإرسال رسالة التأكيد على هاتفك الخلوي مرة أخرى، ليصلك رمز التغيير عبر بطاقة Mobilis SIM إلى 4g.

اقرأ أيضًا: كود تحويل شريحة موبيليس الى 4g

معرفة رقم شريحة موبيليس

  • بافتراض أنك بحاجة إلى معرفة رقم هاتف Mobilis الخاص بك، فأنت بحاجة إلى القيام ببعض الأنشطة الأساسية ومن خلالها ستحصل على رقم SIM دون أي مشكلة.
  • يمكنك الحصول على رقم Mobilis عن طريق الاتصال بالرقم 505 والتواصل مع خدمة العملاء.
  • يمكنك أيضًا اكتشاف رقم SIM الخاص بك عن طريق الدخول إلى موقع Mobilis، وفي حالة تسجيل الدخول مؤخرًا باستخدام رقم SIM الخاص بك، سترى أنه مدون في الموقع.

كود معرفة رقم الهاتف موبيليس

  • في المقام الأول، رمز معرفة شريحة موبيليس هو * 101 #، عند طلبه ستظهر لك مكالمة ورسالة فورية مع رقم SIM الخاص بك.

شاهد هنا: نسيت الرقم السري لتحويل الرصيد في موبيليس

كود موبيليس فليكسي

  • تقدم موبيليس خدمة تحويل الرصيد تبدأ بشريحة موبيليس واحدة ثم إلى التالية من خلال كود Mobilis Flexi المعروف بالتأكيد باسم خدمة تبلغ تكلفة هذه المساعدة 10 دنانير جزائرية عن كل مرة تقوم فيها بإرسال أو تحويل نقود من رقمك إلى رقم آخر.
  • تساعد خدمة Mobilis Flexi cash move عددًا كبيرًا من السكان في نقل النقود بشكل فعال من بعضهم البعض في ثانية مماثلة، حيث ستقوم بتكوين كود الصرف على هاتفك، ويتكون الرمز على النحو التالي:610 * رقم الهاتف الذي تريد تحويل النقود إليه * المبلغ المراد نقله * 0000 #
  • إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها كود Mobilis Flexi، فيجب عليك في البداية شراء المساعدة عن طريق الاتصال * 610 # واتبع الوسائل واملأ المعلومات اللازمة.
  • وبالمثل، فإن توقع إجراء تبادل نقدي من بطاقة SIM موبيليس التي لديها عرض قياس أمر يتجاوز حدود الخيال، من غير الطبيعي أيضًا إرسال مبلغ نقدي أقل من 40 دينارًا جزائريًا، ويمكنك تغيير الكلمة السرية للمساعدة في أي وقت تريده.

في هذا المقال قد بينا طريقة تحويل شريحة موبيليس من 3g الى 4g كل سهولة، والمزيد من خدمات شركة موبيليس. نرجو أن نكون قد افدناكم.

رأي واحد حول “تحويل شريحة موبيليس من 3g الى 4g”

أضف تعليق