كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر وشروط فيزا مشتريات بنك مصر

كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر وشروط فيزا مشتريات بنك مصر وهى واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها بنك مصر إليك شرح كل شئ عن فيزا مشتريات بنك مصر بداية من كيفية استخراج فيزا مشتريات بنك مصر وحتى استلام فيزا مشتريات بنك مصر.

يبحث الكثير عبر الإنترنت عن كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر حيث تعد واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها بنك مصر للعملاء، فهي تمنح لكل شخص مجموعة من المميزات بما يتلاءم مع الكثير من الاحتياجات اليومية. وأيضاً بما يناسب العديد من الفئات سواء الموظفين أو المستثمرين، ومن ثم توفير الكثير من الوقت والمجهود واختصار للإجراءات التي تتم يومياً خاصةً أثناء عمليات الشراء أو التسوق الإلكتروني.

كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر وشروط فيزا مشتريات بنك مصر

كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر

إذا كنت تبحث عن كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر فعليك فقط إتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة يمكنك بعدها الحصول عليها، وهي كالتالي:

  1. بالطبع أولى خطوات عمل فيزا مشتريات بنك مصر هى الذهاب إلى أقرب فرع إليك من فروع بنك مصر الموجودة في جميع المحافظات، ثم مقابلة أحد ممثلي خدمة العملاء.
  2. توفير ضمان شخصي أو عيني لإثبات الشخصية بالإضافة إلى صورة من بطاقة الرقم القومي أو أي إثبات آخر.
  3. توفير صورة من جواز السفر وهذا أمر اختياري، وكذلك صورة من إيصال الكهرباء أو المياه أو الغاز أو فاتورة التليفون.
  4. حدد البنك سن 12 عاماً كحد أدنى شرط لاستخراج فيزا المشتريات من ينك مصر.
  5. ملء البيانات التي يطلبها أحد ممثلي خدمة العملاء لاستلام الفيزا، وللرد على أي استفسارات يمكنكم التواصل مع البنك عن طريق الاتصال بالخط الساخن على رقم 19888، وللتواصل مع بنك مصر الخط الساخن من خارج مصر على رقم 0020219888.

وبهذه الفقرات نكون قد أجبنا عن سؤال كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر.

الأوراق المطلوبة لعمل فيزا مشتريات بنك مصر

بعدما أجبنا عن سؤال كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر هيا بنا نتحدث عن الأوراق المطلوبة لعمل فيزا مشتريات بنك مصر وهى :

  1. صورة من بطاقة الرقم القومي، وكذلك إيصال المياه أو الكهرباء أو الغاز، أو شخص ضامن من الأقارب شرط أن يكون من الدرجة الأولى.
  2. تحديد الدخل الخاص بالعميل الذي يرغب في الحصول على فيزا مشتريات بنك مصر.
  3. إذا كان العميل موظفاً يشترط عليه إحضار خطاب خاص من جهة العمل يتضمن الدخل الشهري والسنوي مع بيان نوع الوظيفة بالإضافة إلى تاريخ التعيين.
  4. إذا كان العميل صاحب نشاط أو حرفة تجارية أو صناعية، فيشترط عليه إحضار صورة من الترخيص؛ بالإضافة إلى البطاقة الضريبية والكارنيه النقابي.
  5. إذا كان العميل صاحب عمل حر وغير مقيد بأي نقابة فيشترط عليه إحضار شهادة من مصلحة الضرائب بالإضافة إلى كشف حساب بنكي.

طريقة السحب النقدي من فيزا مشتريات بنك مصر

الفيزا الكلاسيكية

وتستخدم هذه الفيزا في عمليات الشراء الإلكتروني ويتم الدفع بالجنيه المصري، وفيما يتعلق بالحد الائتماني لهذه الفيزا فهو من 2000 حتى 3000 جنيهاً مصرياً بدون أي ضمان عيني ويمكن للعميل السحب أو الإيداع باستخدام ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر. كما يمكن سحب ما يقدر بـ 100%من إجمالي المبلغ الموجود بها.

الفيزا الذهبية

ويمكن استخدامها في شراء أي منتجات أو سلع إلكترونياً ويكون الدفع بالجنيه المصري أيضاً، وفيما يتعلق بالحد الائتماني الخاص بهذه الفيزا فيبدأ من 3000 حتى 10000 جنيه مصري بدون ضمان عيني، وتتم عمليات السحب والإيداع باستخدام ماكينات الصراف الآلي. كما يمكن سحب ما يقدر بـ 100% من إجمالي المبلغ الموجود بها أيضاً.

فيزا المشتريات التيتانيوم

 ويتم استخدامها أيضاً في عمليات الشراء من المتاجر العادية أو عبر الإنترنت، كما يمكن سحب ما يقدر بـ 100% من المبلغ المتاح فيها من أي صراف آلي ويتراوح حدها الائتماني بين 3000 إلى 10000 جنيهاً مصرياً بدون أي ضمانات عينية.

ويمكنك معرفة المزيد عن البطاقات التي يمنحها بنك مصر للعملاء من هنا.

اقرأ هنا: آلية الاستعلام عن حسابي في بنك مصر بعدة طرق

مميزات وكيفية استخراج فيزا مشتريات بنك مصر

إليك مميزات استخراج الانواع المختلفة من فيزا مشتريات بنك مصر.

فيزا مشتريات بنك مصر الكلاسيكية

يوفر بنك مصر للعملاء أصحاب الفيزا الكلاسيكية مجموعة من التخفيضات المقدمة من أشهر المراكز التجارية، حيث يستطيع العميل تقسيط قيمة أي منتج في فترة تتراوح من 6 إلى 12 شهر بدون فوائد.

كما يستطيع العميل عمل العديد من البطاقات الائتمانية الأخرى بجانب بطاقة المشتريات الكلاسيكية المقدمة من بنك مصر. ويقدم البنك للعملاء خدمة الرسائل النصية على الهاتف المحمول عند القيام بأي عمليات شراء توضح المبلغ المدفوع وباقي الرصيد.

كما يقدم البنك فترة سداد لعملاء البطاقة الكلاسيكية تصل إلى 57 يوم وهي أكبر فترة سماح مقارنةً بالبنوك الأخرى.

فيزا مشتريات بنك مصر الذهبية

يمكن للعملاء حاملي البطاقة الذهبية حجز تذاكر الطيران أو سداد إيجار السيارة وحجوزات الفنادق؛ ومن ثم يحصل العميل على مجموعة من النقاط يستفيد منها لاحقاً في صورة مكافآت مقدمة من البنك أو قسائم شراء. بالإضافة إلى تخفيضات كبيرة من أشهر المراكز التجارية وشحن رصيد ودفع الفواتير.

ويستطيع العميل تقسيط قيمة المنتجات بدون فوائد في فترة تقدر من 6 إلى 12 شهر أو التقسيط بعائد مدين في مدة تصل حتى 36 شهر.وقد حدد البنك فترة السماح الخاصة بهذه البطاقة بـ 57 يوم من أجل السداد.

شاهد هنا: كيفية تفعيل فيزا بنك مصر

فيزا المشتريات التيتانيوم

باستخدام هذه البطاقة يستطيع العميل تقسيط المنتجات والسلع بعائد مدين في مدة تصل إلى 36 شهر أو بدون فوائد حتى 12 شهر. بالإضافة إلى القيام بعمليات الدفع المختلفة سداد الفواتير وحجوزات الفنادق وحجز تذاكر الطيران في فترة سماح حددها بنك مصر بـ 57 يوم لحاملي هذه البطاقة لسداد المبالغ المستحقة من أي فرع من فروع بنك مصر.

فيزا أو ماستر كارد مشتريات بنك مصر البلاتينية

من أحد انواع كروت الائتمان المتوفرة في جميع فروع بنك مصر هى الفيزا البلاتينية وتأتي بنوعين وهما بطاقة او ماستر كارد ، بالطبع يمكنك إستخدام البطاقة للسحب من ماكينات ال ATM او الشراء من المحلات التجارية.

يمكنك إستخدام 100٪ من الحد الائتماني للبطاقة ، يمكنك استخدامها في الشراء اونلاين، أطول فترة سداد تصل الى 57 يوم، اقل حد أدني للسداد 5% من قيمة الاستخدامات الشهرية.

أنواع اخرى من فيزا مشتريات بنك مصر

أنواع اخرى من فيزا مشتريات بنك مصر

  • بطاقة وورلد & ورلد ايليت الائتمانية : تسمح لك بإستخدام 100 % من الحد الائتماني للبطاقة في السحب النقدي، أطول فترة سداد تصل الى 57 يوم، اقل حد أدني للسداد 5% من قيمة الاستخدام الشهري، يمكنك سداد مستحقات البطاقة من خلال ماكينات ATM التي تقبل الإيداع الخاصة ببنك مصر.
  • بطاقة قسطها : يمكنك استخدامها في الشراء محلياً ودولياً، أطول فترة سداد تصل الى 57 يوم، تدعم خدمة الرسائل النصية SMS التي تصل لك عند حدوث أي معاملة على البطاقة، تسمح لك بالشراء من خلال خاصية Contactless.
  • بطاقة العربي للتقسيط : تقسيط قيمة المشتريات على 24 شهر بدون مقدم وبأقل قسط شهري، الاستفادة بخدمات مراكز الصيانة التابعة لشركة العربي، يمكنك سداد الاقساط في أي فروع بنك مصر المتوفرة والمتاحة حول الجمهورية

بذلك نكون قد تناولنا بالشرح كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر بالتفاصيل مع بيان الأوراق والمستندات المطلوبة وطريقة السحب النقدي. بالإضافة إلى سداد بطاقة الائتمان بنك مصر مع بيان فترة السماح الخاصة بكل بطاقة.

أضف تعليق