أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1445

مصرف الراجحي من أكبر وأهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية ويعتمد عليه الكثير من المواطنين في إتمام معاملاتهم البنكية. لذا فإن معرفة دوام بنك الراجحي في رمضان وأوقات العمل في الفروع المختلفة خلال الشهر الفضيل من أهم ما يهتم به العملاء لمعرفة الأوقات الصحيحة التي يمكنهم زيارة فروع البنك خلالها والحصول على مختلف الخدمات. تفاصيل مواعيد العمل الرسمية في بنك الراجحي في رمضان في هذا المقال. 

دوام بنك الراجحي في رمضان 

مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان
مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان

تختلف مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان في المملكة العربية السعودية باختلاف أنواع الفروع. فيما يلي نتعرف على أهم أوقات الدوام التي يقدم فيها مصرف الراجحي خدماته للعملاء: 

  • يتم العمل في جميع الفروع الخاصة بالرجال ومراكز البيع وصالات المتاجرة خلال فترة واحدة صباحية طوال أيام الأسبوع من الأحد وحتى الخميس بدءاً من الساعة 10 صباحاً ويستمر العمل حتى تمام الساعة 3 وخمس وأربعون دقيقة عصراً.
  • أما عن فروع البنك الخاصة بالنساء يتم العمل فيها كل يوم من الأحد وحتى الخميس خلال الفترة الصباحية فقط أيضاً والتي تبدأ في تمام الساعة 10 صباحاً وتنتهي الساعة 3 ونصف عصراً.
  • أما عن فروع الراجحي في المطارات يتم العمل فيها في جميع أيام الأسبوع دون أي إجازات طوال 24 ساعة دون انقطاع.

شاهد أيضاً: موقع جهاز الخدمة الذاتية الراجحي بالرياض و9 مزايا للخدمة الذاتية

دوام البنوك في رمضان الراجحي فروع صلة مول 

يختلف نظام دوام بنك الراجحي في رمضان في فروع صلة مول عن باقي الفروع حيث يتم العمل بنظام الفترتين الصباحية والمسائية. نتعرف على ذلك فيما يلي: 

  • يبدأ العمل في الفترة الصباحية في فروع صلة مول الراجحي من الساعة 1 مساءً وحتى تمام الساعة 3 عصراً.
  • أما عن الفترة المسائية يبدأ العمل فيها بعد الإفطار في تمام الساعة 9 مساءً وينتهي العمل الساعة 1 صباحاً.
  • على عكس باقي الفروع التي لا يتم العمل فيها يومي الجمعة والسبت يتم العمل في فروع صلة مول خلال الفترة المسائية فقط بداية من الساعة 9 مساءً وحتى تمام الساعة 1 صباحاً. 

أوقات العمل الرسمية في بنك الراجحي 

بعد أن تعرفنا على مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان دعونا نستعرض مواعيد العمل الرسمية في مصرف الراجحي طوال أيام السنة كالتالي: 

  • يفتح بنك الراجحي أبوابه في مختلف الفروع في المملكة العربية السعودية لعملائه خلال 5 أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس بدءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى تمام الساعة 5 مساءً.
  • أما عن الفروع الخاصة بالسيدات يتم العمل فيها من الأحد وحتى الخميس أيضاً بداية من الساعة 9 ونصف صباحاً وحتى تمام الساعة 4 ونصف مساءً.
  • أما عن يومي الجمعة والسبت لا يتم العمل فيهما في بنك الراجحي، ويأخذ جميع الموظفين عطلة أسبوعية. 

كيفية التواصل مع بنك الراجحي 

التواصل مع بنك الراجحي
التواصل مع بنك الراجحي

يمكن لجميع عملاء الراجحي الاستعلام عن أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 2024، وتوجيه الأسئلة والاستفسارات عن مختلف الخدمات التي يقدمها البنك، وتقديم الشكاوى والطلبات من خلال عدة طرق أتاحها البنك لعملائه يمكنهم من خلالها التواصل معه. ومن أهم هذه الطرق ما يلي: 

  • التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم الراجحي الموحد وهو: 920003344.
  • الموقع الرسمي الإلكتروني لمصرف الراجحي على شبكة الإنترنت. ويمكنكم الدخول للموقع من هنا.
  • يمكن أيضاً الدخول إلى الحساب الرسمي لبنك الراجحي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام من هنا.
  • التواصل مع حساب بنك الراجحي الرسمي على تويتر ومعرفة كافة الأخبار والعروض والخدمات الجديدة من هنا

ننصحك بقراءة: رقم بنك الراجحي للمساعدات والشكاوى والشؤون المالية

في الختام نكون قد انتهينا من توضيح جميع أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان في مختلف فروع الراجحي. كما تعرفنا على مواعيد العمل الرسمية في مصرف الراجحي طوال أيام السنة، وأهم الطرق المتاحة للتواصل مع مصرف الراجحي من داخل المملكة العربية السعودية. 

أضف تعليق