رابط نتائج توجيهي الاردن 2024 نتيجة الثانوية العامة في الاردن

معرفة نتائج توجيهي الاردن 2024 لجميع الطلاب الذين سبق وتقدموا إلى امتحان الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي ، سأقدم لك لك رابط نتائج التوجيهي الاردن او نتائج الثانوية العامة في الأردن 2024 . فقد أتاحت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية إمكانية استخراج النتائج من خلال رقم الجلوس للطالب عن طريق اتباع عدة خطوات هامة تتطلب تحديد الفرع وكتابة الاسم ورقم الجلوس بالشكل الصحيح.

لطالما حرصت وزارة التربية على تقديم التسهيلات لطلابها في الحصول على نتائج التوجيهي وذلك عبر إتاحة روابط إلكترونية يتم من خلالها نشر النتائج لتوفير وقت وجهد الطلاب في التوجه للمدارس أو الوزارة للحصول على النتيجة. لتتعرفوا أكثر على نتائج توجيهي الأردن تابعوا سطور مقالنا، حيث سيتناول المقال موعد النتائج وأهم الخطوات الواجب اتباعها للحصول على النتيجة برقم الجلوس والاسم إلى جانب رابط استخراج النتائج وطرق التواصل مع وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية.

معرفة نتائج توجيهي الاردن 2024

يرغب الكثير من طلاب الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية بمعرفة نتائج التوجيهي بعد أن تقدم الآلاف من الطلاب والطالبات للامتحانات المقررة، حيث أعلنت وزارة التربية الأردنية أنه تم رصد كافة العلامات النهائية للطلاب الذين تقدموا لامتحانات مرحلة الثانوية العامة لعام 2024 بفرعيها العلمي والأدبي. وقد أكدت الوزارة التدقيق بشكل كبير على سير عملية التصحيح للأوراق من خلال اختيار عدة عينات عشوائية وإعادة تصحيحها للتأكد من صحة الأوراق الامتحانية.

موعد نتائج توجيهي الأردن

أعلن مدير الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية الأردنية في بيان لجميع محافظات الأردن أنه سيتم الإعلان عن صدور نتائج التوجيهي ريثما يتم الانتهاء من كافة الأوراق الامتحانية، حيث سيتم تنزيل كافة الدرجات للطلاب والطالبات على الموقع الرسمي للوزارة ليحصل كل طالب على نتيجته دون الحاجة للتوجه إلى الوزارة أو المدارس في المملكة الأردنية الهاشمية.

معرفة نتائج التوجيهي الأردن حسب الاسم

لم تعلن وزارة التعليم في الأردن عن إمكانية استخراج نتائج التوجيهي في الأردن من خلال الاسم، ولكن يمكن الحصول على النتائج في الأردن وفق الرقم الوطني أو عن طريق رقم الجلوس، ومن المتوقع أن توفر وزارة التربية في الأردن إمكانية استخراج النتائج حسب الاسم بعد 3 ساعات من الإعلان عن موعد نتائج التوجيهي. مع الجدير بالذكر أنه لم يتم تطبيق ميزة الحصول على النتائج للتوجيهي عبر الرسائل النصية. بل سيتم النشر فقط على موقع الوزارة أو على رابط نتائج التوجيهي المباشر.

معرفة نتائج توجيهي الاردن 2024

معرفة نتائج التوجيهي الأردن حسب رقم الجلوس

يمكن للطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية معرفة نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية في الأردن عبر الرابط التالي moe.gov.jo.
  2. من قسم الميريات ثم مديرية التربية والتعليم ثم الخدمات المقدمة ، انقر على خيار نتائج الثانوية العامة.
  3. او من ضمن قسم الاخبار ستجد خبر عن نتائج الثانوية العامة في الاردن انقر عليه وستجد بداخل الخبر رابط لمعرفة نتائج التوجيهي للاردن.
  4. أو يمكنك الدخول بشكل مباشر إلى نتائج التوجيهي بشكل مباشر عبر الرابط التالي tawjihi.jo.
  5. ثم أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  6. اضغط على بحث.
  7. الآن ستظهر أمامك النتيجة حسب رقم الجلوس مع نسبة النجاح أو الرسوب.

التواصل مع وزارة التربية والتعليم في الأردن

يمكن لجميع المهتمين بمعرفة نتائج التوجيهي الأردن التواصل مع وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال الطرق التالية:

  • التواصل من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي moe.gov.jo.
  • أو التواصل على حساب وزارة التربية الأردنية الرسمي على فيسبوك.
  • كما يمكنكم الاتصال على الرقم 56071818.
  • أو الاتصال على الرقم 56073319626.
  • التواصل عبر رقم الفاكس الخاص بوزارة التربية الأردنية 96265666019+.
  • أو على صندوق البريد 1464 عمان 11118.

رابط معرفة نتائج التوجيهي الأردن

يمكن لجميع الطلاب الراغبين بالحصول على نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية الدخول إلى الرابط التالي tawjihi.jo. ومن ثم يجب اتباع جميع الخطوات التي ذكرت أعلاه للاستعلام عن النتيجة بالشكل الصحيح. مع الانتباه إلى كتابة رقم الجلوس للطالب والفرع بشكل دقيق للابتعاد عن أي خطأ في استخراج النتيجة لطلاب المرحلة الثانوية في دولة الأردن.

تعرف على : نتائج التاسع سوريا حسب الاسم

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن معرفة نتائج التوجيهي الأردن، موضحين لكم طريقة الحصول على نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال رقم الجلوس عبر الموقع الخاص لوزارة التربية. كذلك موعد نتائج التوجيهي إلى جانب رابط الاستعلام عن النتيجة المتاح من قبل وزارة التربية والتعليم في الأردن.

أضف تعليق