رقم مستشفى السعودي الألماني بجدة وطرق التواصل الأخرى

رقم مستشفى السعودي الألماني بجدة هو رقم موحد أتاحته مستشفى السعودي الألماني حتى يستطيع جميع المواطنين داخل جدة التواصل مع خدمة عملاء المستشفى لحجز موعد أو الاستفسار عن العيادات وغيرها. ويزداد البحث على هذا الرقم باعتبار مستشفى السعودي الألماني واحدة من أهم المستشفيات ليست الرائدة فقط في المملكة العربية السعودية بمختلف مناطقها، بل في المنطقة العربية بأكملها. ولنساعدك في الاستعلام عن مختلف الخدمات إليك هذا المقال.

رقم مستشفى السعودي الألماني بجدة 

مستشفى السعودي الألماني بجدة
مستشفى السعودي الألماني بجدة

على الرغم من وجود العديد من فروع مستشفى السعودي الألماني والمنتشرة في جميع أنحاء ومناطق المملكة مثل: المدينة المنورة، والرياض، وعسير، وحائل، والدمام، بالإضافة إلى فروعها في العديد من دول الخليج ومصر إلا أن فرع المستشفى الموجود في مدينة جدة يعد من أهم فروعها. لذا يمكن لجميع المواطنين والعملاء في جدة التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم مستشفى السعودي الألماني جدة وهو: +966920007997 والاستعلام عن مواعيد العيادات الخارجية، أو حجز موعد، أو تقديم الشكاوى والمقترحات.

ولمن يبحثون عن عنوان مستشفى السعودي الألماني بجدة فهي تقع في العنوان التالي: 4 شارع البترجي – حي الزهراء – جدة.

طرق التواصل مع مستشفى السعودي الألماني 

بعد أن تعرفنا على رقم مستشفى السعودي الألماني بجدة نوضح في هذه الفقرة أهم طرق التواصل مع مستشفى السعودي الألماني والتي أتاحتها لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية: 

  • يمكن الاتصال بمستشفى السعودي الألماني من أي شبكة على الرقم الموحد وهو: +966920007997.
  • كما يمكن الدخول إلى موقع مستشفى السعودي الألماني الصحية الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت من هنا.
  • التواصل مع المستشفى عن طريق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من هنا، ومع حسابها على منصة تويتر من هنا، وحسابها الرسمي على الإنستغرام من هنا.

شاهد أيضاً: أوقات دوام المستشفيات في رمضان 1445

تطبيق مستشفى السعودي الألماني 

رقم مستشفى السعودي الألماني بجدة ليس فقط هو الطريقة الوحيدة أمام العملاء للحصول على خدمات المستشفى بشكل أسهل وأسرع والاستفسار عن أي خدمة من داخل المنزل. حيث وفرت مستشفى الألماني السعودي تطبيق للهواتف الذكية المحمولة يتيح للمرضى الخدمة الذاتية والعديد من الخدمات بشكل إلكتروني مثل: عرض ملفات تعريفية للأقسام، وملفات تعريفية للأطباء، والتعرف على نتائج الأشعة والفحوصات، وحجز المواعيد، وتاريخ الأدوية، وغيرها العيد من الوظائف التي تسهل الكثير على المرضى.

كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق مستشفى السعودي الألماني على هاتفك في حالة كان بنظام أندرويد من هنا، أو أجهزة الآيفون من هنا

طريقة حجز موعد في مستشفى السعودي الألماني 

حجز موعد في مستشفى السعودي الألماني
حجز موعد في مستشفى السعودي الألماني

إذا أردت حجز موعد ولم تستطع القيام بذلك من خلال رقم مستشفى السعودي الألماني بجدة يمكنك القيام بذلك بشكل إلكتروني عبر الموقع الإلكتروني للمستشفى باتباع الخطوات التالية: 

  1. توجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمستشفى السعودي الألماني عبر الرابط الذي سبق ذكره.
  2. في واجهة الموقع اضغط على أيقونة احجز موعد.
  3. املأ النموذج الخاص بحجز الموعد بالبيانات المطلوبة وهي: اسم المستخدم، والبريد الإلكتروني الخاص به، ورقم الهاتف، واسم الفرع، والعيادة، واسم الطبيب، والرسالة.
  4. اضغط على زر احجز الآن ليتم إرسال طلب الحجز الخاص بك. 

ننصحك بقراءة: رابط وطريقة حجز موعد مستشفى الملك فيصل العسكري خميس مشيط

بهذا نصل إلى ختام حديثنا بعد أن تعرفنا على رقم مستشفى السعودي الألماني بجدة وعنوان فرع جدة. كما تعرفنا على أهم طرق التواصل الأخرى مع مستشفى السعودي الألماني، بالإضافة إلى تطبيق المستشفى وطريقة تحميله، وأخيراً خطوات حجز موعد في مستشفى السعودي الألماني إلكترونياً.

رأي واحد حول “رقم مستشفى السعودي الألماني بجدة وطرق التواصل الأخرى”

  1. للأسف إضطريت للتعامل بمثل هذه المستشفى السعودى الألمانى بجده لأن التحويل من التعاونية للتأمين حولونا لعمل أشعة محدده فى هذه المستشفى التى لم أتعامل معها أبداً وإن شاء الله لن أتعامل معها بعد هذه الأشعة ، الظريف مع التقدم التكنولوچى بعد إتصاله بالهاتف للمستشفى لحجز موعد فلم يحجزوا الموعد بحجة إننى لا أمتلك ملف ! أوضحت لهم أن أحجز أولاً وعند وصولى فى موعد الحجز أفتح الملف ولكن إصرارهم على إنى أحضر لقسم الأشعة أولًا لفتح الملف والحجز وبعد ذلك أراجعه فى يوم الحجز مرة أخرى !! بمعنى إن هذه المستشفى مازالت طرق إدارتها من العصر الحجري .

    رد

أضف تعليق