3 طرق لحجز مواعيد مستشفى الشميسي بالرياض وأرقام التواصل

يعد مستشفى الشميسي بالرياض أحد أبرز المستشفيات وأكبرها في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم هذه المستشفى مجموعة من الخدمات الصحية المختلفة بكفاءة كبيرة، بالإضافة لتقديمها خدمة حجز المواعيد بأكثر من طريقة. لهذا السبب سنتعرف على تفاصيل أكثر عن مستشفى الشّميسي من خلال هذا المقال.

مستشفى الشميسي بالرياض

مستشفى الشميسي بالرياض
مستشفى الشّميسي بالرياض

عبارة عن مستشفى تأسست في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم الأحد 11 نوفمبر 1956، ويعرف هذا المستشفى باسم مدينة الملك سعود الطبية التي تضم العديد من الأقسام والمباني فتوفر 1400 سريرًا للمرضى، بالإضافة إلى تقديم أكثر من 8000 فرصة عمل للمواطنين والوافدين من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ هنا: رابط وطريقة حجز موعد مستشفى الملك فيصل العسكري خميس مشيط

حجز مواعيد مستشفى الشميسي بالرياض عبر تويتر

قامت مستشفى الشميسي المعروفة باسم الملك السعود الطبي بتدشين حساب خاص بحجز المواعيد عن طريق موقع التويتر للتواصل الاجتماعي، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المراجعين لضمان تقديم جميع الخدمات التي يحتاجونها بسهولة كبيرة، ويمكن الانتقال إلى هذا الحساب من هنا مباشرة والتواصل عبر الرسائل الخاصة لاستكمال عملية حجز موعد.

حجز مواعيد مستشفى الشميسي بالرياض عبر الهاتف

تهدف وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لتنظيم عمليات المراجعة لمستشفياتها منذ سنوات عديدة وذلك من أجل ضمان المحافظة على أوقات المراجعين وعدم هدرها بالانتظار لمدة طويلة من الزمن، لكي يتمكنوا من الدخول إلى الطبيب.

هذا الأمر دفع الوزارات إلى تقديم الرقم 937 لحجز المواعيد في المستشفيات والمراكز الصحية العائدة لها، كما بمكن التواصل مع مستشفى الشميسي بالرياض وحجز موعد من حلال الاتصال على الرقم 19910.

اقرأ أيضًا: رابط حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط وطريقة الحجز 1445

حجز مواعيد مستشفى الشميسي بالرياض عبر التطبيق  

حجز مواعيد مستشفى الشميسي بالرياض عبر التطبيق  
حجز مواعيد مستشفى الشميسي بالرياض عبر التطبيق  

وفرت وزارة الصحة السعودية تطبيق موعد ليتمكن المواطنون والمقيمون من حجز مواعيد في مختلف المستوصفات الصحية، بالإضافة إلى إدارة مواعيد المستشفيات بعد الحصول على تحويلة من المراكز الصحية المعتمدة. حيث يمكن تحميل هذا التطبيق من هنا ثم اتباع ما يلي لحجز الموعد:

  1. شغل التطبيق وسجل الدخول.
  2. جد المستشفى باستخدام خيار البحث.
  3. اضغط على المستشفى، ثم انتقي حجز موعد.
  4. اتبع التعليمات وسجل التفاصيل.
  5. سجل معلومات التواصل، ثم انقر على حجز.

ننصحك بقراءة: مواعيد مستشفى العسكري بالمدينة المنورة وطريقة حجز المواعيد

أرقام التواصل مع مستشفى الشميسي بالرياض

تستطيع التواصل مع مستشفى الشميسي في الرياض عبر رقم الهاتف 19910 لطرح الأسئلة والاستفسارات ولحجز المواعيد. كما وفرت مستشفى الشميسي بالرياض الرقم الموحد 966114355555 وبذلك يستطيع المراجعون الاتصال على هذا الرقم في أي وقت وحجز موعد مناسب لهم لزيارة المستشفى.

 وكذلك يمكن التواصل مع إدارة المستشفى من أجل حجز موعد أو الاستفسار عن أي شيء، أو تقديم طلب للتوظيف من خلال مراسلة المستشفى بإرسال رسالة بريدية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها وهو info@ksmc.med.sa

في الختام نكون تعرفنا على مستشفى الشميسي بالرياض، وتحدثنا على كيفية حجز موعد فيها بأكثر من طريقة، ووضحنا أرقام التواصل مع هذه المستشفى.

أضف تعليق