رابط موقع قطع غيار فورد الأصلية من امريكا 2024 وكيفية الطلب اون لاين

في حال كنت تمتلك سيارة فورد وتبحث عن موقع قطع غيار فورد الأصلية من امريكا على الإنترنت يبيع بثمن منخفض ومنافس للأسواق المحلية، فإن مقالنا سيخدمك كثيرًا. حيث سنقدم لك من خلاله جميع المواقع الموثوقة المتخصصة في مجال بيع قطع غيار السيارات والتي ستجد فيها جميع القطع الأصلية التي تبحث عنها لسيارتك فورد كل ما عليك فعله هو قراءة سطور هذا المقال للحصول على المعلومات التي تحتاجها.

أفضل موقع قطع غيار فورد الأصلية من امريكا

أفضل موقع قطع غيار فورد الأصلية من امريكا
أفضل موقع قطع غيار فورد الأصلية من امريكا

سنقدم من خلال هذه الفقرة أفضل المواقع التي تعتمد عليها للبحث عن قطع الغيار التي تحتاجها لسيارتك من نوع فورد.

موقع فورد Ford

هو عبارة عن موقع تابع لشركة فورد لبيع قطع الغيار الأصلية. حيث يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على أي قطعة غيار ترغب بها سواء كانت جديدة أو قديمة عن طريق الاطلاع على الكتالوج الخاص بقطع غيار فورد. كما يمكنك هذا الموقع من البحث عن القطع التي تريدها وإيجادها بشكل سريع عن طريق كتابة سنة صنع موديل السيارة ونوعها.

ومن ميزات هذا الموقع أنه يمكن من خلاله الحصول على قطع غيار فورد الأصلية، وتكون أسعاره مناسبة لجودة القطع، كما يوفر عدة طرق للوصول إلى القطعة التي تريدها.

تابع معنا: مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة الرياض | وأبرز مستوصفات الفحص

موقع امازون Amazon

يعد موقع امازون موقعًا عالميًا يحتوي على ملايين قطع السيارات من بينها سيارة فورد. وتكون هذه القطع إما جديدة أو قديمة، حيث يمكنك البحث عن قطع الغيار التي تريدها وطلبها لتصل إليك أينما كنت لأن هذا الموقع يحتوي خدمة شحن لمختلف الأماكن في العالم، ويتم الدفع فيه من خلال طرق عديدة منها البطاقة الائتمانية.

ومن ميزات هذا الموقع أنه يمتلك طرق عديدة للدفع عند شراء قطع من الموقع، مع إمكانية الشحن لجميع دول العالم، وتكون أسعاره مناسبة، ويمكن الحصول على جميع قطع غيار سيارة فور الأصلية.

موقع علي بابا Ali baba

تستطيع الحصول قطع فورد من خلال موقع علي بابا الذي يتضمن مخزونًا كبيرًا من قطع السيارات بمختلف الأنواع وجميعها تكون أصلية. كما يمكنك الحصول على قطع غيار صغيرة وكبيرة. وستجدون ما تبحثون عنه من خلال هذا الموقع الذي يتمتع بعدة ميزات منها أسعاره تكون مناسبة ومقبولة، ويتضمن قطع غيار متنوعة غير متوفرة في مواقع أخرى.

موقع إيباي Ebay

يعتبر من المواقع العالمية التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص في الوطن العربي للتسويق، ويتضمن الكثير من قطع غيار السيارات بما فيها سيارة فورد. كما يحتوي هذا الموقع على قطع غيار جديدة ومستعملة، ويمكنك طلبها من أحد البائعين على الموقع، حيث أن هذا الموقع يعمل كوسيط بينك وبين البائع حتى تتم عملية البيع والشراء بشكل ناجح.

كما يتوفر في هذا الموقع إمكانية الشحن الدولي فيمكنك طلب قطعك من أي مكان في العالم لتصلك بشكل آمن، وهنالك طرق عديدة للدفع من هذه الطرق البطاقة الائتمانية أو paypal.

موقع مود فايند modfind

تستطيع من خلال هذا الموقع الأجنبي العثور على قطع غيار لمجموعة من السيارات منها سيارة فورد كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع وتحديد نوع السيارة، ثم كتابة نوع القطعة التي ترغب بها وستحصل عليها بثمن مناسب وجودة عالية. ومن ميزات هذا الموقع أنه يقدم قطع غيار أصلية وبأسعار مناسبة، بالإضافة لتمتعه بميزات ذكرناها في المواقع السابقة.

شاهد أيضًا: ابرز موقع استبدال رخصة القيادة في السعودية

موقع يافا Yafa

يعد هذا الموقع أحد المواقع المصرية المتخصصة ببيع جميع قطع غيار سيارة فورد الأصلية والمستوردة، وتستطيع الاعتماد على هذا الموقع عند البحث على قطعة غيار تخصك، حيث يشمل هذا الموقع جميع أنواع القطع لمختلف موديلات سيارة فورد مثل كوجا، فوكس، موندي.

ومن ميزات هذا الموقع أنه يقدم أسعار منافسة للأسعار المحلية، ويحتوي قطع غيار أصلية لسيارة فورد، ويمكن من خلال هذا الموقع الحصول على جميع قطع غيار فورد بأنواعها المختلفة.

 موقع سبيرو sperro

يعتبر من المواقع المتخصصة ببيع قطع السيارات مثل سيارة فورد وغيرها في المملكة العربية السعودية، ويقدم أسعار منافسة للأسعار المحلية كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع وتحديد نوع القطعة، ثم كتابة رقم الهيكل هكذا ستحصل على القطعة المناسبة لسيارتك فورد بشكل سريع بعدها ستصلك إلى منزلك في أي منطقة بالمملكة العربية السعودية.

ومن ميزات هذا الموقع أنك تستطيع الوصول إلى أي قطعة غيار تبحث عنها عن طريق كتابة رقم الهيكل ونوع القطعة، يتواجد هذا الموقع على تطبيق الأندرويد والأيفون، يقدم أسعار مناسبة، كما تستطيع الحصول على قطع غيار فورد أصلية.

موقع اطلبها atlobha

يعتبر موقع اطلبها أحد المواقع السعودية المتخصصة ببيع قطع غيار السيارات لمختلف الأنواع من ضمنها قطع غيار سيارة فورد. ويمكن العثور في هذا الموقع على قطع غيار أصلية وقطع غيار تجارية مصنعة من طرف شركات متخصصة في مجال صناعة قطع غيار مستعملة والتي يتم الحصول عليها من سيارات قديمة.

ومن ميزات هذا التطبيق يمكنك متابعة طلبك والاطلاع على التفاصيل الخاصة به بما فيها ثمن القطعة مع ثمن الضريبة، كما يتوفر الموقع على تطبيق يشتغل على نظام الأندروبد وتطبيق يشتغل على نظام ios.

موقع كاربارتس carparts

تستطيع عند إنشاء حساب على كاربارتس البحث عن أي قطعة غيار تخصك، حيث ستجد قطع غيار لمختلف أنواع السيارات التي تستطيع شراءها بأسعار منافسة؛ فعند الدخول للموقع وإنشاء حساب فيه كل ما عليك القيام به هو إدخال سنة صنع سيارتك وتحديد موديلها، ثم حدد نوع القطعة التي ترغب بها لتعرف سعرها.

ومن ميزاته يمكنك تحديد نوع القطعة من أدوات البحث للوصول لها بشكل أسرع، بالإضافة لعدة ميزات ذكرت في المواقع السابقة.

موقع باي اوتوبارتس BayAutoParts

يعمل هذا الموقع العالمي على تقديم الكثير من أنواع القطع للبيع، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على قطع أصلية وبأسعار مناسبة. فيمكنك الاعتماد على هذا الموقع عند البحث على قطعة غيار تخصك، ويتمتع هذا الموقع بالميزات المذكورة في مواقع سابقة.

موقع بلانت اندا كويبمنت plantandequipment

يعمل هذا الموقع على جمع البائع مع الحرص على إتمام عملية البيع بشكل آمن. وتستطيع من خلال هذا الموقع الحصول على قطع غيار فورد والتواصل مع البائع لمعرفة ثمنها وكيفية الدفع والشحن. حيث يقدم لك الموقع معلومات عن القطعة واسم البائع ولأي نوع من السيارة تصلح.

ومن مميزات هذا الموقع أن واجهته بسيطة وسهلة الاستخدام حيث تستطيع الوصول للقطعة التي ترغب بها بسرعة، وأسعاره تكون مناسبة، ويتضمن قطع غيار أصلية لسيارة فورد.

آلية طلب وشحن قطع غيار فورد الأصلية أون لاين

آلية طلب وشحن قطع غيار فورد الأصلية أون لاين
آلية طلب وشحن قطع غيار فورد الأصلية أون لاين

الطريقة الأولى

  1. ادخل إلى الموقع عن طريق الضغط على الرابط هنا.
  2. ابحث عن طريق الخيار Model
  3. انقر على مربع select year ثم اختر سنة صنع سيارتك.
  4. انتقل إلى select Make ثم حدد اسم السيارة وهي فورد.
  5. انتقل إلى المربع الذي سيظهر معك select Model ثم حدد نوع السيارة، ثم اضغط على البحث search by category

شاهد هنا: اسباب رسوب السيارة في الفحص الدوري السعودي 1445

الطريقة الثانية

  1. حدد خيار VIN
  2. ظهور خانة اكتب فيها رقم الشاسيه الخاص بسيارتك المؤلف من أرقام وأحرف.
  3. اضغط على زر بحث   search by category

الطريقة الثالثة

  1. اختر خيار keyword/parts
  2. ظهور خانة سجل فيها رقم القطعة التي تبحث عنها أو اسمها.
  3. اضغط على زر بحث search by category

من خلال هذا الطرق الثلاثة يمكنك الوصول لقطع غيار سيارة فورد التي تبحث عنها من خلال الموقع الرسمي لبيع قطع الغيار.

في ختام مقالنا نكون تعرفنا على موقع قطع غيار فورد الأصلية من امريكا، بالإضافة لذكر مجموعة من المعلومات الهامة المتعلقة بهذا الموضوع والتي تخدم العديد من مالكي سيارة فورد.

4 رأي حول “رابط موقع قطع غيار فورد الأصلية من امريكا 2024 وكيفية الطلب اون لاين”

  1. ارغب قطاع غيار تورس ٢٠٢٠ تنتانيوم ابيض لولوي صدام شبك٢ شمعه اماميه يسار رفرف داخلي وخارجي يسار ظفيرة كامله مساعد يسار باكم ابي اشوف كم التكلفه من امريكا

    رد

أضف تعليق