مواعيد البنك الاهلي في رمضان في مختلف الفروع 2023

تختلف مواعيد البنك الاهلي في رمضان لكل من العملاء والموظفين عن مواعيد العمل في الأيام العادية، وذلك حتى تتوافق مع الشهر الكريم ومواعيد إفطار الصائمين وأداء الشرائع الدينية. ومع المكانة الكبيرة التي يحتلها البنك الأهلي ضمن البنوك المصرية وازدياد أعداد عملائه يوماً بعد يوم، لا بد من التطرق إلى مواعيده العمل به في شهر رمضان حتى يستطيع العملاء إتمام مختلف الخدمات في مواعيد العمل المحددة.

مواعيد البنك الاهلي في رمضان 

يتم اتباع مواعيد البنك الاهلي في رمضان وهي مواعيد ثابتة ومحددة لهذا الشهر فقط دوناً عن غيره، وبعدها يستأنف البنك العمل وفق المواعيد العادية مرة أخرى، نتعرف على مواعيد العمل للعملاء والموظفين في رمضان كما يلي:

  • أولاً بالنسبة لعملاء البنك يمكنهم الذهاب للبنك الأهلي كل يوم من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً ما عدا أيام العطلات الرسمية.
  • أما بالنسبة للموظفين فإن مواعيد العمل الرسمية لهم تبدأ يومياً في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية ظهراً ما عدا أيام العطلات الرسمية أيضاً.

ننصحك بقراءة: مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في مختلف الفروع

مواعيد البنك الاهلي في رمضان في المراكز التجارية 

البنك الأهلي في المراكز التجارية
البنك الأهلي في المراكز التجارية

لا تتشابه مواعيد البنك الاهلي في رمضان في المراكز التجارية مع بقية الفروع الأخرى، حيث يتم العمل في فروع المراكز التجارية بمواعيد ثابتة مختلفة نتعرف عليها فيما يلي: 

  • تعمل جميع فروع المراكز التجارية في رمضان يومياً من الأحد وحتى الخميس بداية من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.
  • أما في يوم الجمعة يتم العمل في فروع المراكز التجارية من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً.
  • وفي يوم السبت يبدأ العمل في الفروع بدءاً من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.

شاهد أيًضا: أبرز المحلات المتعاقدة مع نقاط البنك الأهلي

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في الأيام العادية 

بعد انتهاء شهر رمضان الفضيل وانتهاء العمل وفق مواعيد البنك الاهلي في رمضان يعود العمل وفق المواعيد الثابتة العادية التي يتم العمل بها على مستوى جميع فروع البنك الأهلي المصري، نتعرف على هذه المواعيد فيما يلي:

  • يبدأ العمل في البنك الأهلي المصري يومياً للموظفين من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً ما عدا أيام العطلات الرسمية والتي تتحدد وفقاً لكل فرع.
  • أما بالنسبة للعملاء فإن العمل يبدأ يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً. 

مواعيد العمل في الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي 

الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي
الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي

يمتلك البنك الأهلي المصري مجموعة من الفروع الإلكترونية التي يبلغ عددها 20 فرعاً، وتختلف مواعيد العمل في الفروع الإلكترونية بشكل كلي عن باقي الفروع. فيما يلي نتعرف على مواعيد العمل في هذه الفروع:

  • تعمل الفروع الإلكترونية طوال أيام الأسبوع دون إجازات عكس باقي الفروع، ويتم العمل فيها طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً فيما عدا يوم السبت.
  • أما في يوم السبت يتم العمل في الفروع الإلكترونية بدءاً من الساعة الثانية ظهراً وحتى تمام الساعة السابعة مساءً.
  • وبالنسبة لفرع البنك الأهلي في مطار القاهرة الدولي فإنه يتم العمل فيه يومياً طوال أيام الأسبوع 24 ساعة دون انقطاع.

اقرأ هنا: خدمة الأهلي نت من البنك الاهلي المصري وطريقة تفعيلها

مواعيد إجازات البنك الأهلي المصري 

يتم تطبيق نظام موحد في جميع فروع البنك الأهلي من ناحية الإجازات، حيث تُغلق جميع الفروع أبوابها في يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع سواء كان ذلك أثناء مواعيد البنك الاهلي في رمضان أو في الأيام العادية، بالإضافة إلى الإجازات الرسمية.

ولكن يُستثنى من ذلك الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي وفروع المراكز التجارية، فكما ذكرنا يتم العمل في هذه الفروع طوال أيام الأسبوع دون انقطاع، أي لا توجد إجازات في فروع البنك الإلكترونية وفروع المراكز التجارية.

يمكن لعملاء البنك الأهلي الراغبين في إتمام المعاملات البنكية من عمليات سحب وإيداع واستعلام عن الأموال في غير مواعيد البنك الاهلي في رمضان الرسمية إتمام هذه المعاملات من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي الموجودة في كل مكان، حيث يتم العمل في هذه الماكينات طوال 24 ساعة حتى بعد إغلاق البنك لأبوابه.

أضف تعليق