حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري 2024

وفقاً لقرارات البنك المركزي فلقد رفع البنك الأهلي حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري وذلك لتشجيع العملاء على إتمام العمليات المصرفية بشكل إلكتروني، والتقليل من المعاملات المالية المباشرة بقدر الإمكان وذلك للحفاظ على صحة العملاء ومنع تفشي فيروس كورونا. وبناءً على ذلك بالتأكيد يرغب عملاء البنك الأهلي في كل مكان بمعرفة حد السحب اليومي الجديد والذي سنتعرف على أهم تفاصيله في هذا المقال.

حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري 

جاء حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري بعد القرارات الجديدة على النحو التالي: 

  • أقصى حد للسحب من أي ماكينة من ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري هو 20 ألف جنيه مصري بعد أن كان أقصى حد للسحب قديماً هو 5000 جنيه مصري.
  • أيضاً ينطبق الأمر على عمليات الإيداع من ماكينات الصراف الآلي بقيمة 20 ألف جنيه مصري كأقصى حد يومي.
  • أما عن أقصى حد لعمليات السحب والإيداع التي تتم من خلال فروع البنك الأهلي المصري فلقد رفعها البنك أيضاً من 10000 جنيه مصري إلى 50 ألف جنيه مصري يومياً.
  •  مع العلم أنه يمكن إجراء عمليات سحب من خلال فروع البنك الأهلي بأكثر من الحد المسموح به ولكن يتم ذلك بعد موافقة مدير الفرع، وحد السحب متروك لمدير كل فرع ليقرره للعميل بناءً على مدى معرفته بالعميل وتعاملاته مع البنك ومدى احتياجاته.

شاهد أيضاً: عيوب ومميزات فيزا البنك الاهلى المصرى للشباب

الحد الأقصى للسحب من ماكينة البنك الاهلى لمختلف البطاقات 

الحد الأقصى للسحب من ماكينة البنك الاهلى
الحد الأقصى للسحب من ماكينة البنك الاهلى

نستكمل الحديث عن حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري لنتعرف على أقصى حد لعمليات السحب والإيداع من خلال بطاقات الصراف الآلي المختلفة التي يوفرها البنك الأهلي فيما يلي: 

  • أقصى حد لعمليات السحب والإيداع والشراء باستخدام بطاقات فيزا كلاسيك، وماستر كارد، وماستر كارد استاندرد هو 10000 جنيه مصري. 
  • أما عن بطاقات ماستر كارد تيتانيوم، وفيزا الذهبية فإن أقصى حد للسحب اليومي فيهما هو 15 ألف جنيه مصري.
  • حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري لبطاقات ماستر كارد بلاتينيوم، وفيزا بلاتينيوم، وماستر كارد مانشستر يونايتد هو 20 ألف جنيه مصري.
  • يصل أقصى حد للسحب في بطاقات فيزا سيغنتشر، وماستر كارد وورلد 40 ألف جنيه مصري.
  • بطاقات البنك الأهلي فيزا إنفينيت، وماستر كارد وورلد إيليت يصل حد السحب الأقصى فيها إلى 60 ألف جنيه مصري. 

رسوم السحب والإيداع البنك الأهلي المصري 

بعد أن تعرفنا على حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري دعونا نستعرض رسوم السحب والإيداع من ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري كما أُعلن عنها فيما يلي: 

  • رسوم إجراء عمليات السحب النقدي من أحد ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي هي 5 جنيه مصري.
  • أما عند الاستعلام عن الرصيد عبر أحد ماكينات ATM أيضاً يتم خصم رسوم قدرها جنيه ونصف. 

أماكن ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي 

أماكن ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي
أماكن ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي

بعد قرارات رفع حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري زاد إقبال عملاء البنك على إجراء العمليات المصرفية اليومية عبر ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة للبنك الأهلي بشكل أكبر من ذي قبل بدلاً من الذهاب لفروع البنك لتوفير الوقت والمجهود وتجنب التجمعات والازدحام. 

لذلك وفر البنك الأهلي الإلكتروني خدمة محدد الفروع والتي تمكن جميع العملاء من إيجاد جميع فروع البنك الأهلي وفروع ماكينات الصراف الآلي الأقرب لموقعهم الجغرافي بكل سهولة، وأيضاً معرفة عنوان كل فرع ومكانه بالتفصيل بكل سهولة. ويمكن الدخول لهذه الخدمة من هنا

اقرأ هنا: كيفية حساب القرض من البنك الاهلي المصري

بهذا نختم حديثنا بعد أن تعرفنا على حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري بعد أن تم رفعه من قبل البنك، وتطرقنا أيضاً للحد الأقصى للسحب من بطاقات البنك الأهلي المختلفة. كما تعرفنا على رسوم السحب والإيداع الجديدة، وكيفية الوصول إلى فروع وماكينات صراف البنك الأهلي المصري في مختلف محافظات مصر من خلال خدمة محدد الفروع من البنك الأهلي.

أضف تعليق