مواعيد دوام موبايلي في رمضان 1445

في كل عام ومع اقتراب شهر رمضان المبارك يتزايد البحث عن دوام موبايلي في رمضان من قبل عملاء شركة موبايلي في المملكة. حيث تُعد موبايلي واحد من أكبر وأهم الشركات العاملة في مجال الاتصالات اللاسلكية والهواتف المحمولة في المملكة، وتحظى الشركة بشعبية واسعة وتقدم خدماتها لشريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة. دعونا في هذا المقال نتعرف على أهم مواعيد موبايلي في رمضان.

دوام موبايلي في رمضان 

يتغير دوام موبايلي في رمضان ليتناسب مع أوقات الإمساك والإفطار وأداء الصلوات والعبادات كما يحدث في مختلف الهيئات الخاصة والحكومية، وأيضاً الشركات والمؤسسات. وينقسم دوام موبايلي في رمضان إلى فترتين فترة صباحية تكون قبل الإفطار، والأخرى مسائية تكون بعد الإفطار. وذلك حرصاً منها على تقديم خدماتها للعملاء طوال اليوم.

اوقات دوام موبايلي في رمضان 

اوقات دوام موبايلي في رمضان
اوقات دوام موبايلي في رمضان

في هذه الفقرة سنتعرف على مواعيد دوام موبايلي في رمضان خلال الفترتين الصباحية والمسائية طوال أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس في مختلف الفروع المتواجدة داخل المملكة: 

  • يبدأ العمل في الفترة الصباحية في جميع الفروع من الساعة 10 ونصف صباحاً ويستمر العمل حتى تمام الساعة 4 ونصف مساءً.
  • أما عن الفترة المسائية فإن العمل فيها يستمر في الفترة ما بين الساعة 9 ونصف مساءً إلى الساعة 1 ونصف صباحاً.

مواعيد عمل فروع موبايلي في رمضان الجمعة 

أما عن دوام موبايلي الجمعة في رمضان فإنه يتم العمل في مختلف فروع موبايلي يوم الجمعة في نفس المواعيد خلال فترة واحدة والتي تبدأ من الساعة 9 ونصف صباحاً وتنتهي الساعة 1 ونصف ظهراً. 

شاهد أيضاً: آلية الاستعلام عن فواتير موبايلي برقم الهوية في السعودية 1445

رقم خدمة عملاء موبايلي 

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي والاستفسار عن دوام موبايلي في رمضان أو تقديم الاستفسارات وتوجيه الأسئلة حول جميع الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي من خلال الاتصال برقم مركز الاتصال الموحد عبر شبكة موبايلي على هذا الرقم: 1100، أو الاتصال من الشبكات الأخرى على الرقم: 0560101100.

معرفة أقرب فروع موبايلي 

مواعيد موبايلي في رمضان
مواعيد موبايلي في رمضان

بعد أن تعرفنا على دوام موبايلي في رمضان سنوضح في هذه الفقرة طريقة معرفة أقرب فرع من فروع موبايلي مفتوح في رمضان كما يلي: 

  1. توجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة موبايلي من هنا.
  2. اضغط على أيقونة ابحث عن أقرب متجر بالقرب منك التي تجدها في أسفل واجهة الموقع.
  3. في الصفحة الجديدة اختر المدينة من المدن التي تظهر لك في القائمة المنسدلة.
  4. ثم اختر الحي المطلوب من الخيارات الموجودة.
  5. تظهر الفروع القريبة منك على الخريطة الموضحة أمامك.
  6. اضغط على علامة الفرع الذي تريده على الخريطة لتظهر لك مواعيد العمل في هذا الفرع والعنوان بالتفصيل. 

ننصحك بقراءة: كيفية معرفة المتبقي من شريحة البيانات زين والاستعلام عن الرصيد

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على أوقات دوام موبايلي في رمضان طوال أيام الأسبوع وفي يوم الجمعة. كما تعرفنا على طريقة معرفة أقرب الفروع لك. لا تنس الاستعلام عن مواعيد العمل في أي فرع قبل الذهاب إليه حيث تكون هناك تغييرات أحياناً في مواعيد العمل بين الفروع المختلفة، لذا تأكد من المواعيد الصحيحة لتحصل على الخدمات التي تريدها في الوقت الصحيح. 

أضف تعليق