خدمة الاستعلام عن مديونية stc عبر الرسائل ورقم الهوية 1445

توجد العديد من شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية كشركة stc وشركة زين وكذلك وشركة موبايلي. وبعضها أصدر خدمات إلكترونية كخدمة الاستعلام عن مديونية stc التي أصدرتها شركة stc للاتصالات؛ وذلك بهدف توفير الوقت والجهد على العملاء عامةً. لذا جهّزنا هذا المقال لشرح الخطوات اللازمة للحصول على المعلومات التي نرغب بها وذلك يتم إما عن طريق رقم الهوية الخاص بالعميل، أو عبر الرسائل النصية.

خدمة الاستعلام عن مديونية stc

خدمة الاستعلام عن مديونية stc عبر الرسائل ورقم الهوية 1445
خدمة الاستعلام عن مديونية stc

قدمت شركة stc خدمة الاستعلام عن مديونية stc برقم الهوية لتسهل على عملائها إمكانية الحصول على الفواتير الخاصة بهم القديمة والحديثة. وجاءت هذه الخدمة للفئتين من العملاء الأولى هم المنتظمون في دفع فواتيرهم، والفئة الثانية هم العملاء المتأخرين في الدفع.

قد يهمك: كيفية معرفة مديونية الاتصالات برقم الهوية وخطوات تسجيل حساب مديونية

الاستعلام عن مديونية stc برقم الهوية

يكون الاستعلام عن مديونية stc برقم الهوية عن طريق الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الرابط الرسمي للشركة my stc برقم الهوية من هنا.
  2. أدخل الرقم الوطني للهوية الخاصة بالعميل.
  3. اكتب كلمة السر الخاصة بك.
  4. اضغط على الدخول والتي بدورها تنقلك إلى صفحة خدماتي mystc.
  5. ومن ثم انقر على خيار فواتيري.
  6. وبالتالي ستحصل على المعلومات الخاصة بمديونية الاتصالات stc.

الاستعلام عن مديونية stc عبر الرسائل

في حال عدم القدرة على الدخول إلى الإنترنت والاستعلام عن مديونية شركة الاتصالات السعودية برقم الهوية. أصبح بإمكانك الاستعلام عنها عبر الرسائل، وذلك عبر إرسال رسالة تحتوي على الرقم 9955 إلى الرقم 999، بعدها ستصل رسالة إلى هاتف العميل تحتوي على تفاصيل القيمة المستحقة. أو بإمكان العميل الاتصال على الرقم الخاص بالشركة 8001166696 ومن ثم طلب معرفة قيمة المديونية، بعدها ستصل رسالة إلى الهاتف بالقيمة المستحقة.

يجب الانتباه إلى تسديد القيمة في الموعد المحدد لها وذلك لعدم توقف الخدمة، حيث تبدأ الشركة بفصل الإرسال في حال التأخر كبداية. وإن لم يتم السداد تفصل الشركة الإرسال والاستقبال في آنٍ معًا. بعدها في حال عدم السداد أيضًا يتم إيقاف الخدمة بشكل تام وإدراج العميل في قائمة المديونية.

تطبيق الاستعلام عن مديونية stc

خدمة الاستعلام عن مديونية stc عبر الرسائل ورقم الهوية 1445
تطبيق الاستعلام عن مديونية stc

بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن مديونية stc عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، فقد قدمت تطبيق خاص بالشركة اسمه stcpay. يقدم خدمات متنوعة ومنها سداد قيمة الفواتير. ويتم تنزيل التطبيق عن طريق هذا الرابط.

وهنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال، بعد أن شرحنا الخطوات اللازمة للاستعلام عن مديونية stc بطريقتين، الأولى برقم الهاتف والثانية عبر الرسائل.

أضف تعليق