رقم هنقرستيشن المجاني للشكاوي وكيفية التواصل مع هنقرستيشن

رقم هنقرستيشن المجاني للشكاوي هو أكثر ما يبحث عنه المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أتاح المطعم إمكانية التواصل معه عبر الرقم. بالإضافة إلى عدة طرق أخرى حددها المطعم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. عدا عن تطبيق هنقرستيشن الذي يمكن تحميله من Google play، هذا وأكثر ستجدونه في مقالنا لذا تابعونا حتى النهاية.

رقم هنقرستيشن المجاني للشكاوي

رقم هنقرستيشن المجاني للشكاوي
رقم هنقرستيشن المجاني للشكاوي

يمكن التواصل مع هنقرستيشن عبر الرقم المجاني الذي حددته عبر الموقع الرسمي على تويتر سنة 2015، لإمكانية التواصل معهم من داخل المملكة العربية السعودية وهو: 920010177.

قد يهمك: 7 من خدمات بنك قطر الوطني ومميزات فتح حساب QNB

فروع هنقرستيشن في السعودية
فروع هنقرستيشن في السعودية

فروع هنقرستيشن في السعودية

تتواجد خدمة هنقرستيشن في 115 منطقة في السعودية، أي في أغلب المملكة السعودية. ومن ضمنها: الرياض، الدمام، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، نجران، الطائف.

قد يهمك: عناوين وأرقام فروع بنك qnb الاسكندرية

كيفية التواصل مع هنقرستيشن
كيفية التواصل مع هنقرستيشن

كيفية التواصل مع هنقرستيشن

يمكن التواصل مع هنقرستيشن من خلال عدة طرق إلكترونية ومباشرة؛ ويمكن أن نذكر هذه الطرق كما يلي:

  • يمكن التواصل مع مطعم هنقرستشين عبر الحساب الرسمي الخاص به في Linkedin، من خلال الضغط هنا.
  • أو يمكن التواصل على الحساب الرسمي للموقع على تطبيق انستغرام، يمكن الوصول إليه من هنا.
  • التواصل مع المطعم من خلال إرسال الرسائل النصية بشكل مجاني عبر الحساب الرسمي على تويتر من هنا.
  • يمكن التواصل عبر الحساب الرسمي للمطعم أيضًا عبر فيسبوك من هنا.
  • أو بالإمكان تحميل التطبيق هنقرستيشن من خلال Google play من هنا، أو تحميله لأجهزة الأيفون من هنا.
  • ملء استمارة للتواصل مع هنقرستيشن عبر الموقع الرسمي من هنا.
  • الاتصال بالرقم الموحد 920010177.
  • الذهاب إلى فرع هنقرستيشن في ميني بارك بارد، طريق الملك عبد العزيز.

قد يهمك: أفضل مشروبات ستار باكس الباردة وطريقة تحضير كل منها

الأسئلة الشائعة

كيف استرجع فلوسي من هنقرستيشن؟

من أجل استرجاع الأموال من هنقرستيشن يجب أن يتم إلغاء الطلب المسجّل، وذلك من خلال الدخول إلى تطبيق هنقرستيشن والذي يمكن تحميله من هنا، ثم اختيار طلب المساعدة ومن ثم إلغاء الطلب.
ويتم استرداد الأموال من بوابة البنك الإلكترونية خلال يومين.

كيف اغير الرقم بهنقرستيشن؟

أتاح تطبيق هنقرستيشن للتوصيل خدمة تغيير الرقم الخاص بالعميل المسجل على التطبيق وذلك من خلال اختيار الطلب الأخير من صفحة الطلبات، والضغط على مساعدة واختيار طلباتي، ثم تحديد الطلب الذي واجه العميل مشكلة فيه وتوضيح المشكلة؛ ومن ثم سيتم تغيير الرقم وحفظه على التطبيق.

كيف اعمل كمندوب في هنقرستيشن؟

لمن يريد العمل كمندوب في هنقرستيشن يجب أن يعلم أن هناك عدة شروط تتمثل في أن العمل لديها للذكور فقط وليست متاحة للإناث. ويجب على الشخص المتقدم أن يملك رخصة قيادة بالإضافة إلى امتلاكه سيارة بغض النظر عن نوعها. ويجب تقديم صورة عن رخصة السيارة إلى الموقع بشكل إلكتروني وبعد القبول توضع صورة شخصية خاصة بالعامل على الموقع.
ومن أجل التسجيل يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهنقرستيشن من هنا. ومن ثم اختيار المدينة التي سيعمل بها واتّباع الخطوات كما هو موضح في الشاشة أمامه.

كيف اشتكي على تطبيق هنقرستيشن؟

يمكن تقديم شكوى على تطبيق هنقرستيشن من خلال الدخول إلى موقع الهيئة من هنا. ومن ثم اختيار خدمة شكاوى البريد بعدها يجب إدخال البيانات المطلوبة على الشكل (صفة الشاكي – اسم الشاكي – نوع الهوية – رقم الهوية – رقم الهاتف – المنطقة – المدينة). ومن ثم تعبئة البيانات الخاصة بالشكوى كما يلي (نوع الشكوى – نوع الشكوى الفرعي – مقدم الخدمة – رقم الشحنة – تاريخ الاستلام – هل تم تقديم شكوى لمقدم الخدمة – وصف الشكوى). وإرفاق مرفقات الشكوى في حال وُجدت وكتابة رمز التحقق والضغط على إرسال.

وهكذا يكون مقال رقم هنقرستيشن المجاني للشكاوي وكيفية التواصل مع هنقرستيشن قد انتهى وأجبنا من خلاله عن كافة الاستفسارات بطريقة واضحة وصريحة.

12 رأي حول “رقم هنقرستيشن المجاني للشكاوي وكيفية التواصل مع هنقرستيشن”

  1. المندوب راح للعنوان الخطأ ولما ارسلتلو العنوان الصحيح ما حب يوصلي الطلب وانا دفعت بالشبكة

    رد
  2. السلام عليكم طلب من ماك الطلب ماوصل جاني تم توصيل ماوصل شي دفعت عن طريق اشبكه. ٧٠ ريال موقع املج

    رد
  3. انا طلبت وحولت المندب فلوس وتوصل معي عبر تطبيق الواتس اب وماعطيني الطلب يقول تاخرات عليه وارفع شكوى يقولون لحظة وتقفل في وجهي يعني على انكم اسوى تطبيق تكون بجيحين

    رد
  4. طلبت طعام لأسرتي الساعة 0941 مساء عبر تطبيق هنقرستيشن فوصل الطلب وكان ناقص، تم التواصل مع المندوب وافاد بعد انتظار بانه قد أوصل كل ما اعطاه المطعم وافاد بان المشكلة لدى المطعم، تم الاتصال بالمطعم وكانت الافادة بان المسئولية تقع على موصل الخدمة هنقرستيشن وقدم لي رقم خدمة العملاء لهنقرستيشن وتم التواصل وكانت الافادة بعد انتظار طويل ان الرقم يختص بخدمة الشركات وطلبت الرقم المختص بالأفراد فكان الرد بانه لا يوجد الا عن طريق التطبيق “المحذوف” فقط، ثم تواصلت عن طريق اكس وكانت الافادة كذلك عن طريق التطبيق فقط بمعني انه لن يستمع احد للمشكلة والسعي لحلها بذات السرعة عند استلام الطلب مدفوع كامل الثمن. الان الساعة 1256.

    رد
  5. شكوي …لم يفيد في هنقرستيشن بعدالتسجيل سويت الفحص الطبي واذا افتح تطبيق يطلع مكتوب….لقد فشلت عمليه تسجيل دخول الخاصه بك يرجي التواصل مع دعم السائقين..

    رد

أضف تعليق