فاتورة التليفون الأرضي مايو 2024.. استعلم عنها الآن واعرف وموعد السداد

الشركة المصرية للاتصالات تمنح عملائها الذين يمتلكون خطوط أرضية خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي حتى أكتوبر ٢٠٢٣، وتوضح لهم الشركة أيضًا آخر موعد لسداد الفاتورة وطرق دفع قيمتها في المحافظات المختلفة.

يشتمل صرف فاتورة الهاتف الأرضي نوفمبر ٢٠٢٣ على المبلغ الذي استهلكه العميل الذي يستخدم الهاتف الأرضي لشركة المصرية للاتصالات خلال فترة الأشهر من سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر ٢٠٢٣.

تاريخ استحقاق فاتورة الهاتف الأرضي في شهر نوفمبر عام ٢٠٢٣.

سيكون نوفمبر ٢٠٢٣ هو موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي، وستبدأ هذه الفترة من اليوم الخامس عشر من أكتوبر الحالي، وسيتم منح فترة سماح لسداد قيمة الفاتورة على مدار شهر كامل، وستنتهي هذه الفترة في يوم 14 ديسمبر 2024.

في حالة عجز العميل عن سداد مبلغ الفاتورة خلال فترة التسمية، سيتم فصل الخدمة الحرارية عن خط الهاتف، وسيتم تفرض جزاءات مالية على العميل اعتبارًا من يوم 15 ديسمبر 2024.

بعد مضي 4 أشهر من عدم سداد الفاتورة، تقوم شركة المصرية للاتصالات بفصل الخدمة عن التليفون. ثم، بعد 7 أشهر، يتم سحب الخط تمامًا. تبدأ غرامة التأخير في سداد قيمة الفاتورة بقيمة 10 جنيهات، أو يمكن حسابها بنسبة 1.5٪ من قيمة اشتراك العميل بحد أقصى لمدة 11 شهرًا.

تفيد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر نوفمبر عام ٢٠٢٣.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في معرفة قيمة فاتورة الهاتف الأرضي في نوفمبر ٢٠٢٣ الاطلاع عليها من خلال الوسائل التالية:

على الزر، يتيح لك الوصول إلى الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات. هنا

يتم الإتصال بالرقم المختصر الذي توفره الشركة لعملائها وهو “19777”، وبعد ذلك يتم إدخال رقم الهاتف والاستعلام عن الفاتورة.

تعرف على طريقة : حل مشكلة توقف خط we

أضف تعليق