مواقيت دوام رد تاغ في رمضان 1445

يبحث جميع أفراد الأسرة السعودية عن دوام رد تاغ في رمضان لما تقدمه هذه الشركة الفريدة من أزياء تتناسب مع جميع أفراد الأسرة ومحبي الموضة والأزياء. ليس هذا فقط بل تقدم رد تاغ العديد من المستلزمات والسلع الضرورية والأدوات والمعدات المنزلية التي لا يمكن لأي منزل الآن الاستغناء عنها وبأسعار تنافسية. دعونا نلقي نظرة على أهم مواعيد الشركة في رمضان وأهم المعلومات التي تهم عملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

دوام رد تاغ في رمضان 2024

تنقسم مواعيد دوام رد تاغ في رمضان في جميع الفروع الموجودة في المملكة إلى ثلاث فترات في اليوم وذلك حرصاً من شركة رد تاغ على خدمة عملائها طوال ساعات اليوم، وأيضاً مراعاة أوقات الصيام والإفطار لكلاً من العملاء والموظفين. وفيما يلي نتعرف على أهم هذه المواعيد: 

اوقات دوام رد تاغ في رمضان طوال الأسبوع 

اوقات دوام رد تاغ
اوقات دوام رد تاغ

يستمر دوام رد تاغ في شهر رمضان طوال أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس على النحو التالي:

  • يبدأ العمل في الفترة الأولى من الساعة 6 صباحاً ويستمر حتى الساعة 10 صباحاً.
  • أما عن الفترة الثانية فإنها تبدأ في تمام الساعة 1 ظهراً وتنتهي الساعة 6 مساءً.
  • تفتح جميع فروع رد تاغ فروعها للعملاء في الفترة الثالثة بدءاً من الساعة 9 ونصف مساءً وحتى تمام الساعة 2 ونصف صباحاً.

دوام رد تاغ يوم الجمعة 

أما عن مواعيد رد تاغ يوم الجمعة في شهر رمضان المبارك فإنه يتم العمل في أيام الجمعة بنفس أوقات الدوام التي يتم العمل بها طوال أيام الأسبوع على 3 فترات كما ذكرنا سابقاً.

رقم خدمة العملاء رد تاغ 

يمكنك الاستفسار أكثر عن دوام رد تاغ في رمضان في مختلف الفروع قبل زيارة أي فرع، ومعرفة أهم خدمات رد تاغ اون لاين التي تتم بشكل إلكتروني، وأيضاً طلب خدمة الشحن والتوصيل السريع لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية عن طريق الاتصال بأحد أرقام خدمة العملاء التي أتاحها البنك لعملائه من داخل السعودية وهي: 8008500472 أو 8008971924. 

كما يمكنكم زيارة موقع رد تاغ الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت من هنا. ولتقديم أي استفسارات أو اقتراحات يمكنك التواصل مع رد تاغ عبر إرسال رسالة على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بها من هنا

اقرأ هنا: رقم خدمة عملاء ال جي السعودية

معرفة أقرب فروع رد تاغ 

مواعيد دوام رد تاغ في رمضان
مواعيد دوام رد تاغ في رمضان

من خلال حديثنا عن دوام رد تاغ في رمضان يمكنك معرفة أقرب فروع رد تاغ إليك والتعرف على عناوين وأرقام الهواتف الخاصة بكل فرع على حدة كما يلي:

  1.  ادخل إلى موقع رد تاغ الإلكتروني على شبكة الإنترنت من الرابط الذي سبق ذكره.
  2. في أسفل واجهة الموقع اضغط على أيقونة محدد موقع المتجر.
  3. تظهر لك صفحة أخرى جديدة انقر فيها على زر “اضغط هنا للمتابعة”.
  4. في صفحة أخرى بإمكانك اختيار المدينة لتظهر لك كافة الفروع الموجودة في هذه المدينة، ومواعيد العمل والعنوان وأرقام الهواتف في كل فرع.
  5. كما يمكنك معرفة طريقة الذهاب من مكانك إلى عنوان الفرع وأسهل الطرق للذهاب للفرع من خلال الخريطة الموضحة أمامك. 

شاهد أيضاً: كم عدد فروع رد تاغ في السعودية وارقام التواصل مع رد تاغ

بهذا نكون قد انتهينا من عرض أوقات دوام رد تاغ في رمضان سواء طوال أيام الأسبوع أو أيام الجمعة في مختلف فروع رد تاغ داخل المملكة. كما تعرفنا على أرقام خدمة العملاء للتواصل مع رد تاغ، بالإضافة إلى طريقة معرفة أقرب فرع من فروع رد تاغ داخل المملكة. 

أضف تعليق