مواعيد دوام ارامكس في رمضان 1445

يتغير دوام ارامكس في رمضان في كل عام وتتغير مواعيد ارامكس عن المواعيد في باقي أيام العام وذلك كغيرها من الشركات والهيئات تماشياً مع ظروف الشهر الكريم وأوقات الصيام والعبادات. وشركة ارامكس هي واحدة من أهم شركات النقل والشحن السريع حول العالم بجنسيات متعددة، ولها فروع في أكثر من 70 دولة في العالم أهمها المملكة العربية السعودية. لذا دعونا نوضح في هذا المقال أهم مواعيدها في رمضان.

دوام ارامكس في رمضان 

تغير أوقات دوام ارامكس في رمضان يجعل هناك بعض التغيير في الأوقات المحددة لزيارة فروع ارامكس أو إرسال الطرود أو استقبالها من قبل العملاء وهذا ما قد يغفل عنه البعض ويذهب للشركة في المواعيد الخطأ. وتنقسم اوقات دوام ارامكس في شهر رمضان الفضيل إلى فترتين؛ فترة صباحية وفترة مسائية، أما عن يوم الجمعة فإن مواعيد العمل به متغيرة.

شاهد أيضاً: مواعيد ويسترن يونيون في رمضان 2024 في جميع الفروع

اوقات عمل ارامكس في رمضان 2024 

مواعيد دوام ارامكس في رمضان
مواعيد دوام ارامكس في رمضان

إذا لم يحدث تغيير في مواعيد عمل ارامكس في رمضان هذا العام عن مواعيد العمل في الأعوام السابقة فإن العمل سيسير وفق المواعيد التالية: 

  • ستبدأ الفترة الصباحية كما في كل عام طوال أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس في تمام الساعة 9 ونصف صباحاً وستستمر حتى الساعة 4 ونصف عصراً.
  • أما عن الفترة المسائية فإنها تبدأ بعد الإفطار من الساعة 9 مساءً وستنتهي عند الساعة 1 ونصف بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس أيضاً.
  • أما عن يوم الجمعة فإنه يعد عطلة رسمية في العديد من الفروع الموجودة في المملكة العربية السعودية، إلا أن هناك بعض الفروع التي تستمر في العمل يوم الجمعة خلال الفترة المسائية من الساعة 9 مساءً وحتى تمام الساعة 1 ونصف بعد منتصف الليل.
  • كما أن هناك بعض الفروع التي تعمل يوم الجمعة بدلاً من يوم السبت، لذا يمكن التأكد من مواعيد العمل المحددة في فرع معين بالتواصل مع شركة ارامكس عبر رقم خدمة العملاء قبل الذهاب للفرع.

رقم ارامكس الموحد

يمكنك الاستعلام عن دوام ارامكس في رمضان وتقديم الأسئلة والاستفسارات حول كل ما يتعلق بشركة ارامكس وخدماتها عبر الرقم الموحد الذي أتاحته شركة ارامكس لعملائها وهو: 8001000880. كما يمكنك الحصول على رقم خاص بفرع معين من فروع الشركة عبر الدخول إلى الرابط الإلكتروني لموقع أرامكس الرسمي من هنا.

اقرأ هنا: رقم خدمة عملاء بنك qnb الموحد | خدمة عملاء البنك القطري الأهلي التجاري qnb

خدمات ارامكس 

تعتبر شركة ارامكس من أسرع وأكبر الشركات في مجال الشحن المحلي والدولي لأي مكان في العالم. وتحرض الشركة دائماً على تقديم أفضل الخدمات اللوجستية التي تتعلق بمجال الشحن. لذا في إطار موضوعنا دوام ارامكس في رمضان دعونا نستعرض أهم هذه الخدمات فيما يلي: 

  • شحن الطرود والبضائع محلياً ودولياً بأكثر من طريقة إما جوياً أو برياً أو بحرياً.
  • خدمات التجارة الدولية والتوريد.
  • تقديم خدمات إدارة السجلات والمعلومات.
  • التعامل مع الجمارك والخدمات والمعاملات الجمركية بسهولة.
  • تقديم أسعار شحن تنافسية، والالتزام بمواعيد الوصول المحددة.
  • التواصل مع العملاء وحل مشاكلهم بصورة فعالة.
  • سهولة تتبع الشحنات من خلال تطبيق الشركة.

مدة الشحن في ارامكس 

خدمة تتبع الشحنات في ارامكس
خدمة تتبع الشحنات في ارامكس

تعتمد المدة التي يستغرقها وصول الطرد إلى مكانه على عدة عوامل أهمها نوع الشحن محلي أو دولي، وأيضاً طريقة الشحن. حيث تتيح الشركة طريقتين للشحن إما الشحن الاقتصادي الذي يستغرق 7-8 أيام ولكن بتكاليف أقل، أو الشحن السريع الذي يصل في مدة أقل من هذه المدة ولكن بتكاليف أعلى.

وتتيح الشركة إمكانية تتبع العميل لشحنته عبر موقع الشركة من هنا.

تطبيق ارامكس 

حرصاً من شركة أرامكس على تقديم خدمات ذات جودة عالية وتطوير خدماتها ليحظى العميل بتجربة أفضل ولضمان رضا العملاء دائماً أصدرت ارامكس تطبيق خاص بها يمكن العميل من الاستفسار عن مختلف الخدمات، والاطلاع على الطلبات، ومعرفة مواعيد ارامكس في رمضان، وتتبع الشحن خلال عملية التوصيل. كل ذلك عبر تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنا

ختاماً لموضوعنا نكون قد استعرضنا مواعيد دوام ارامكس في رمضان 2024. بالإضافة إلى أهم المعلومات عن ارامكس مثل رقم الشركة الموحد للتواصل مع خدمة العملاء، والخدمات التي تقدمها، ومدة الشحن في ارامكس، وتطبيق ارامكس المميز وكيفية الحصول عليه.

أضف تعليق