رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر

يطلب العديد من العملاء رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر بكثرة، لتقديم بعض الشكاوى، أو الاستفسار عن بعض الخدمات. حيث أن شركة الاتصالات الجزائرية هي إحدى المنظمات التي بدأت العمل في مجال الاتصالات الإعلامية داخل الجزائر في عام 2000. ويزيد عدد المؤيدين على إدارات المنظمة عن 5.000.000، منهم حوالي 2 مليون من أنصار مرافق الهاتف الثابت، والباقي مؤيدون للهواتف المحمولة. وتقدم المنظمة نطاقًا واسعًا من الخدمات في مجال الاتصالات بدءًا من الخدمات الثابتة والمحمولة، بغضّ النظر عن مزود الإنترنت المنزلي.

رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر

خصصّت شركة اتصالات الجزائر الرقم 12 كرقم هاتف خدمة الزبائن، للاتصال وتقديم الشكاوي المختلفة، أو الاستفسار عن إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها. وبمجرد الاتصال بهذا الرقم، يتم الرد من قبل أحد موظفي فريق دعم العملاء الذي يقدم الدعم والمساعدة للعميل لحل المشكلة التي يواجهها.

ويمكن للعملاء الاتصال بهذا الرقم من أي هاتف خلوي أو من أي هاتف أرضي على مدار الساعة، وعند مواجهة اي مشكلة. على الرغم من أن الاتصال بخدمة الزبائن ليس الحل الوحيد لجميع المشاكل، بل تتوافر حل بعض المشكلات التي تواجه العميل عبر طرق أخرى.

خدمة التبليغ عن الأعطال عبر الإنترنت من اتصالات الجزائر

رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر ليس الوسيلة الرئيسية التي يمكن من خلالها التحدث مع إدارة المساعدة المتخصصة في شركة الجزائر للاتصالات والإبلاغ عن أي مشكلة تواجه العميل، أو الاستفسار عن أي مساعدة. بل هناك العديد من الطرق المختلفة التي تقدمها المنظمة لعملائها حتى يتمكنوا من التحدث مع المنظمة بفعالية كلما احتاجوا إلى مساعدة متخصصة.

على سبيل المثال، يمكن التواصل مع اتصالات الجزائر عن طريق زيارة موقع هيئة الاتصالات الجزائرية، أو من خلال تطبيق المنظمة على الهواتف المحمولة للتبليغ عن الأعطال.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر 2024

خدمة التعبئة الاحتياطية من اتصالات الجزائر

أخيرًا أضافت شركة اتصالات الجزائر عنصرًا حيويًا مهمًا للجميع، وهو خدمة التعبئة الاحتياطية التي تتيح إمكانية استخدام الإنترنت لفترة إضافية بعد انتهاء العروض. ويمكنك الاستمرار في تصفح الإنترنت لمدة 36 ساعة إضافية بعد انتهاء اشتراكاتك الشهرية.

وتأتي خدمة التعبئة الاحتباطية في إطار التعامل مع شكاوي العملاء من انقاطع خدمات الإنترنت بشكل مفاجئ في وقت متأخر من الليل، أو في أيام العطل أو المناسبات، مما يقف حائلًا دون قدرتهم على إعادة تفعيل باقة الإنترنت مباشرة.

أسئلة شائعة FAQ

  • كيف اطلع على اشتراك الهاتف الثابت والإنترنت Idoom ADSL على فضاء الزبون لاتصالات الجزائر؟

    للاستفادة من هذه المساعدة، يجب أن يكون لدى العميل عضوية Edom ADSL منذ ما لا يقل عن 24 ساعة. ولإعادة تنشيط حساب الإنترنت ADSL، يحتاج العميل فقط إلى الاتصال برقم 1500 من خط الهاتف الثابت أو الخلوي، وإدخال رقم الهاتف المناسب واختيار إدارة التعزيز في القائمة الأساسية.
    عندما يتم تأكيد التبادل، يبدأ السجل لمدة يوم ونصف.
    سيتم خصم المبلغ المستحق من هذا النظام أثناء الملء التالي للسجل باستخدام إحدى تقنيات التعبئة (إعادة تنشيط البطاقات، وإعادة تنشيط التذاكر، وما إلى ذلك).

  • ما هي تكاليف التسجيل في فضاء الزبون لاتصالات الجزائر؟

    يتم تقييم تكاليف الوصول إلى 2000 دينار جزائري مع جميع الرسوم / (1710 دينار أردني بدون نفقات).

  • كيف استعيد كلمة السر لحسابي على فضاء الزبون لاتصالات الجزائر؟

    ادخل إلى الرابط لتسجيل حسابك. ثم ادخل “رقم الهاتف” واضغط على استعادة كلمة السر والتزم بالإرشادات.
    سوف ترسل إليك رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بك، اكتبها في الخانة المخصصة لتستطيع استعادة كلمة السر الخاصة بك.

  • أين يمكنني إيجاد رمز الزبون الخاص بي؟

    يمكنك الحصول على رمز الزبون من فاتورة الهاتف، حيث ستراه في أعلى يسار الفاتورة على النحو التالي: Code Client أو N ° Client.
    قم بالتسجيل بشكل أساسي، وستحصل على وصول مجاني لمدة شهر واحد.

ومن هنا، يمكننا القول أن رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر يعتبر من أهم الأرقام التي يتوجب على كل عميل الاحتفاظ به، واللجوء إليه لحل اي مشكلة تواجهه. فعلى الرغم من ميل شركة اتصالات الجزائر نحو التحسين طويل الأمد في قدراتها، وتطوير طواقهما باستمرار لزيادة رضا العملاء. إلا أن اي خدمة مقدمة قد لا تخلُ من بعض المشاكل البسيطة التي تتطلب حلولًا سريعة لضمان استمراريتها.

10 رأي حول “رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر”

  1. سلام عليكم
    ياعمال بريد نحن نعلم مدى صعوبة عملكم
    تمت سرقة 8 امتار من اسلاك في بلدية حناية ولاية تلمسان وعدد مشتركين حوالي 12مشترك
    كيف يعقل 15يوم ولم يتم اصلاحه
    خافو الله السنا بزبائن

    رد
  2. سلام عليكم
    ياعمال بريد نحن نعلم مدى صعوبة عملكم
    تمت سرقة 8 امتار من اسلاك في بلدية حناية ولاية تلمسان وعدد مشتركين حوالي 12مشترك
    كيف يعقل 15يوم ولم يتم اصلاحه
    خافو الله السنا بزبائن

    رد
  3. تبسة سرق اللصوص الكابل ومزقوه وهذه مدة أكثر من 10 أيام ولم يتم الإصلاح من فضلكم أأمروهم باسراع ل تصليح

    رد

أضف تعليق