افضل واسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل

جميعنا اليوم لا يمكنه العيش أو حتى العمل بدون متصفح مرافق له في هاتفه أو كمبيوتره، فأغلب وظائفنا تحتاج الإنترنت والبحث، أو حتى إذا أردنا البحث عن معلومة لمجرد الفضول.. نحتاج متصفحًا، ولا بأس في أن يكون سريع التحميل، خفيف على الآلة التي ستحمله، وسهل الاستخدام. في هذا المقال، سنوجّهك نحو افضل واسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل فتابع معنا.

اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل

سنقدم هنا قائمة بأهم المتصفحات سريعة التحميل، طبعًا يحتل المرتبة الأولى المتصفح الفخم غوغل كروم، والذي نراه اليوم أكثر شعبية بين المستخدمين من كافة أنحاء العالم على هواتفهم وكمبيوتراتهم المحمولة. إلى جانبه، سنذكر لك أهم المتصفحات المجانية وأسرعها.

Google Chrome
Google Chrome

متصفح Google Chrome

أفضل إصدارات شركة غوغل العملاقة لعام 2012، متصفح غوغل كروم اسرع متصفح عربي ومن أفضل المتصفحات المتاحة، يمتلك الكثير من الخصائص المميزة، منها تحميل عدة صفحات ويب في نفس اللحظة، وبسرعة جيدة جدًا.

برنامج غوغل كروم بسيط وسهل الاستخدام، صُمم لجعل المستخدم يتمتع بالأمان أيضًا، ويحافظ على سلامة الويب من البرامج الضارة. أهم ما يميزه هو تسجيل الدخول تلقائيًا إلى جميع خدمات غوغل بمجرد تسجيل الدخول إليه.

لتحميل غوغل كروم على الكمبيوتر اضغط هنا، ولتحميله على أجهزة الأندرويد اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: ما هو افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر

Mozilla Firefox
Mozilla Firefox

متصفح Mozilla Firefox

متصفح موزيلا فايرفوكس من المتصفحات الأكثر استخدامًا والأكثر شعبية بين المتصفحات المجانية. وهو من أسرع المتصفّحات للتحميل وأكثرها أمانًا أيضًا؛ حيث يمنع تحميل أي برنامج ضار، ويحمي من الفيروسات.

تسمح خاصية التبويب في موزيلا فايرفوكس بفتح عدد كبير من التبويبات في نافذة واحدة، ويتميز بتنظيم مهامه إذ سترى سجلًا لكل ما نزّلته في جدول. كما يمكّنك من تفعيل ميزة التصفح الخفي.

لتحميل موزيلا فايرفوكس على الكمبيوتر اضغط هنا، وللتحميل على أندرويد اضغط هنا.

Microsoft Edge
Microsoft Edge

متصفح Microsoft Edge

جاء متصفح مايكروسوفت إيدج كبديل عن البرنامج القديم إنترنت إكسبلورر (Internet Explorer)، وهو نِتاج شركتي مايكروسوفت وغوغل معًا. هو متصفح سهل الاستخدام وفيه العديد من الميزات منها أنه متاح فعليًا لجميع أنظمة تشغيل ويندوز الحديثة.

ويمكنك تنزيله على هاتفك الذكي سواء العامل بنظام تشغيل أندرويد أو ماك. من الميزات البسيطة الأخرى إمكانية التحكم في الإضاءة، إنشاء قائمة قراءةٍ متطوّرة، وبالتالي يتيح التحويل إلى وضعيّة القراءة والتحرير؛ تحرير الصّفحة العامل بها أنت، واقتطاع جزء محدد منها وكتابة الملاحظات على الجزء المُقتطَع.

رابط تحميل المتصفح من هنا للكمبيوتر، وحمّله من هنا للأندرويد.

شاهد أيضًا: طريقة فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم مجانا

متصفح Opera

لا يحظى متصفح أوبرا بالتقدير الكافي على الرغم من أنه أحد أقدم المتصفحات المتاحة اليوم، إنما شَهِد عدة تحديثات جعلته متاح على عدد كبير من الأنظمة. يُعتبر من المتصفحات مرنة العمل اليوم بعد الإضافات التي شهدها مثل برامج المراسلة المدمجة، محفظة التّشفير وتطبيق لقطة.

رابط تحميل أوبرا للكمبيوتر من هنا، وحمّله للأندرويد من هنا.

 brave browser
brave browser

متصفح انترنت brave browser

يقدم متصفح بريف سرعة كبيرة في عمليات التحميل، ويمكنك الاستفادة من خاصية الأمان فيه وهي منع المواقع الضارة من تعقبك عن طريق تفعيل خاصية التصفح الخفي، وبالتالي أيضًا حمايتك من تحميل البرامج الضارة ويمنع الإعلانات من الظهور. يمكنك من خلال تحميل متصفح سريع وآمن كهذا فتح أكثر من تبويب أو صفحة في ذات الوقت، وبدون أية مشاكل.

لتحميل متصفح بريف على الكمبيوتر اضغط هنا، ولتحميله على أجهزة الأندرويد اضغط هنا.

اسرع متصفح إنترنت في العالم للتحميل للاندرويد

إنه متصفح دولفين (Dolphin)، هو اسرع متصفح عربي واسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل لأجهزة الأندرويد، والأسهل استخدامًا أيضًا، حيث صُنف كأحد أفضل مئة تطبيق لعام 2011. حمّل المتصفح لأجهزة أندرويد من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لتشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا

لتحميل متصفح انترنت سريع ومجانًا، عليك بمتصفح ياندكس (Yandex) الروسي، اسرع متصفح مجاني لعام 2021، وتحميله متاح لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهاتف العاملة بنظام الأندرويد والآيفون. لتحميل المتصفح من الكمبيوتر، اضغط هنا، ولأجهزة الأندرويد حمله من هنا، أما لأجهزة آبل فيمكنك تحميله من هنا.

في النهاية، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك وأشبع فضولك حول معرفة افضل واسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل، وأن تكون قد قدرت على اختيار تحميل افضل متصفح للكمبيوتر وتحميل متصفح سريع وآمن لجهازك المُستخدم.

أضف تعليق