تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

كانت عملية فتح المواقع المحجوبة صعبة للغاية، وعانى منها الكثير من المستخدمين. ولكن في ذلك الوقت أصبح الأمر سهلاً للغاية باستخدام التطبيقات الموجودة على الهاتف، ولكن إذا كنت تريد فتح مواقع الويب المحظورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد تواجه صعوبة في الحصول على برنامج يعمل بشكل جيد ولا يسبب أي مشاكل في اتصالك بالإنترنت. ولهذا، سنتعلم اليوم كيفية تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا، وهو أحد من أفضل البرامج التي يمكنك الحصول عليها على جهازك لفتح المواقع المحجوبة.

مميزات برنامج Turbo Vpn للكمبيوتر

برنامج Turbo Vpn هو برنامج مجاني ومشهور وسهل الاستخدام وبسيط للغاية، يقوم بعمله في فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر على أكمل وجه، كما يغير عنوان IP الخاص بك، والذي يضمن لك تصفح الأمان والحماية الكاملة لبياناتك الشخصية أثناء التصفح.

ويوفر برنامج Turbo VPN العديد من الخوادم حول العالم، حيث يمكنك اختيار الدولة التي تريد الحصول على عنوان IP لها. وبعد تشغيله ستتصفح مواقع الويب كما لو كنت مقيمًا في ذلك البلد، وهذا سيسمح لك بفتح أي مواقع محظورة ولن تتمكن من تتبع تلك المواقع لأن عنوان IP الخاص بك مخفي طالما أنك تتصفح باستخدام عنوان IP الخاص بدولة أخرى.

وهناك العديد من الميزات الرائعة في أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولعل أشهرها:

  • البرنامج مجاني بشكل كامل، ولا يتعين عليك دفع أي أموال لاستخدامه لأنه لا يأتي بأي إعلانات مزعجة.
  • يوفر لك أعلى مستوى من الأمان والخصوصية أثناء تصفح مواقع الويب، فيضمن عدم تتبع المواقع المختلفة لنشاطك.
  • سريع جدًا ويضمن لك سرعة اتصال ثابتة.
  • إخفاء هويتك تمامًا أثناء التصفح.
  • يعمل Turbo VPN على جميع إصدارات Windows (Windows 7 و Windows 8 و Windows 10).
  • يدعم العديد من اللغات.

اقرأ هنا: ما هو افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة 2024

تحميل برنامج Turbo VPN للكمبيوتر مجانا

يعتبر برنامج Turbo VPN رائعًا حقًا، لأنه برنامج VPN مجاني تمامًا مدى الحياة، ولديه خدمات رائعة يمكنك الحصول عليها فقط بمجرد تحميله.

وتحميل البرنامج هو خطوة بسيطة وسهلة للغاية، ما عليك سوى النقر فوق الرابط الموجود على الموقع الرسمي للبرنامج حتى تتمكن من تنزيل Turbo VPN للكمبيوتر الشخصي مجانًا برابط مباشر، ثم فك ضغط الملف الذي قمت بتنزيله باستخدام أحد برامج فك الضغط مثل WinRAR أو 7Zip.

وبعد اكتمال عملية التنزيل وإلغاء الضغط، ستبدأ عملية التثبيت بفتح الملف الذي نزّلناه في القسم السابق، بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الخيار التالي لمتابعة عملية التثبيت.

بعد ذلك، انقر فوق “تثبيت” وستبدأ عملية التثبيت على الفور، ولن تستغرق الكثير من الوقت، بعد ذلك سيتم فتح واجهة البرنامج على الفور وعليك فقط النقر فوق رمز البدء، والذي يسمح لك ببدء الاتصال بخوادم VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.

الجدير بالذكر أن عملية الاتصال لا تستغرق الكثير من الوقت، فستجد قريبًا أن العملية قد اكتملت وأنك متصل بالفعل بخوادم VPN ويمكنك الوصول بسهولة إلى المواقع المحجوبة في بلدك.

ننصحك بقراءة: أفضل برنامج محاسبة عربي مجاني مفتوح المصدر

طريقة تثبيت واستخدام برنامج توربو VPN

لتثبيت برنامج Turbo VPN على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، قم بما يلي:

  1. تنزيل برنامج Turbo VPN للكمبيوتر برابط مباشر على الموقع الإلكتروني الخاص بالتحليل.
  2. انتظر حتى ينتهي التنزيل، ثم قم بتثبيت البرنامج. والتثبيت بسيط جدًا وسهل، كل ما عليك فعله هو الضغط على “التالي” حتى تكتمل العملية.
  3. يتم تثبيت التطبيق خلال بضع دقائق فقط، وبمجرد تثبيته يمكنك فتح البرنامج على جهازك وتصفح المواقع المحجوبة بسهولة.
  4. عند فتح البرنامج سيظهر لك عدة دول، حدد أحد هذه البلدان واضغط على اتصال، سيتم توصيلك مباشرة بعنوان IP لهذا البلد.

ويوفر برنامج Turbo VPN لمستخدميه العديد من الأدوات والوظائف المدفوعة مجانًا والتي ساعدت بشكل كبير في نجاح البرنامج، وأصبح واحدًا من أفضل البرامج لأجهزة Android وiPhone وأجهزة الكمبيوتر.

ويجب الإشارة إلى أن التطبيق له موقع على شبكة الإنترنت، والتطبيق موجود أيضًا مباشرة على متجر Google Play ومتجر App Store، ويمكنك الحصول على إصدار الكمبيوتر بسهولة وبحجم صغير جدًا.

اقرأ معنا: افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا 2024

تناولنا في هذا المقال عملية تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا، وطريقة تثبيت واستخدام البرنامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر. بالإضافة إلى مميزات هذا البرنامج وإمكانية تحميله عبر هواتف أيفون وأندرويد.

أضف تعليق