طريقة تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر باعتباره أمراً ضرورياً في الوقت الحالي نتيجة لتعدد المواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، فمن الضروري لأي شخص أن يجيد استخدام مثل هذه البرامج لمشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء أو لإنجاز أي عمل بشكل احترافي وسريع. ومن المعروف عن برنامج دمج الصور للكمبيوتر Photostage Slideshow سهولة الاستخدام كما يمكن التعامل به مع جميع أنظمة التشغيل الخاصة باللاب توب أو الكمبيوتر.

ما هو أفضل برنامج لدمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر

يعد برنامج Photostage Slideshow واحداً من أهم برامج دمج الصور مع الأغاني والذي يقدم الكثير من المميزات أبرزها ما يلي:

  • Photostage Slideshow برنامج دمج الصور مع الأغاني لعمل فيديو للكمبيوتر بشكل مجاني.
  • يتضمن هذا البرنامج نافذة سهلة الاستخدام تحتوي على أدوات بسيطة يمكن من خلالها دمج الصور والمقاطع الصوتية وإنتاج أي نوع من الفيديوهات.
  • يشمل برنامج Photostage Slideshow مؤثرات متنوعة يستطيع المستخدم من خلالها إضفاء لمسته الخاصة على الصور والفيديوهات.
  • يتعامل هذا البرنامج مع جميع أنواع الملفات والصور دون استثناء وتتضمن PNG، JPG، JPEG.
  • يمكن من خلال هذا البرنامج معالجة الصور من أي عيوب أو شوائب وتعديلها، بالإضافة إلى ضبط التباين وتصحيح أي أخطاء موجودة بها.
  • إمكانية استخدام المقطع الصوتي للفيديو بامتدادات mp3
  • كتابة أي عبارات أو إضافة أي تعليقات على الصور والفيديوهات بأي لغة.
  • التحكم في درجات السطوع أو التباين الخاصة بالفيديو.

وبالرغم من المميزات التي اشتهر بها برنامج Photostage Slideshow إلا أنه لم يذكر له أي عيوب حتى وقتنا الحالي.

اقرأ أيضًا: ما هو افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر

طريقة تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر

من خلال الملف المثبت الخاص بالبرنامج وبالنقر عليه ثم الموافقة على شروط وسياسة الاستخدام والنقر على كلمة NEXT والانتظار للحظات يكتمل تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر. ومن ثم يمكنك فتح النافذة الرئيسية الخاصة ببرنامج Photostage Slideshow.

ننصحك بقراءة: معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر بعدة طرق

طريقة استخدام برنامج تركيب الصور

عبر الدخول إلى النافذة الرئيسية الخاصة بالبرنامج يمكن دمج أي نوع من الصور مع أي مقاطع صوتية ومن ثم إعداد ومونتاج الفيديوهات، وحتى نستطيع إنتاج الفيديو نقوم بالنقر على كلمة إضافة الملف ثم تحديد الصور المراد إضافتها في الفيديو وكذلك المقاطع الصوتية المراد دمجها، وبعد ذلك نقوم بسحب وإسقاط الصورة في الشريط السفلي الخاص بالبرنامج حسب التسلسل الذي نريده وكذلك إدراج المقاطع الصوتية المحددة.

وتأتي الخطوة التالية عند استخدام برنامج عمل فيديو من الصور مع أغنية للكمبيوتر وهي اختيار المؤثرات الخاصة بتحريك الصورة والموجودة في البرنامج بشكل مسبق. وفيما يخص كتابة أي نص على الفيديو نستطيع من خلال النقر على كلمة TEXT لكتابة أي جمل أو عبارات بأي لغة مع تحديد لون أو حجم الخط المناسب.

وبالانتهاء من الخطوات سالفة الذكر يتم حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر بأي صيغة وبأي جودة والتي قد تصل إلى أعلى مستوى ممكن وهو FULL HD.

 وبهذا نكون قد تناولنا طريقة تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر، بالإضافة إلى طريقة استخدامه بشكل مبسط يمكن معه لأي شخص مشاركة العديد من الصور والفيديوهات مع الأصدقاء أو إنجاز أي عمل في أي وقت وفي أي مكان.

أضف تعليق