طريقة فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم مجانا

يعد فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم من الأمور المفضلة والمرغوبة نتيجة ما تقدمه إضافات جوجل كروم من سرعة وتميز وأمان؛ الأمر الذي يدفع الكثير من الأشخاص الذين يعانون من حجب لبعض المواقع لاستخدامها. لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم بأكثر من طريقة.

كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم عبر البرامج

يتم ذلك عن طريق إحدى البرامج التالية:

استخدام أوبرا لفتح المواقع المحجوبة

ويتم ذلك باتباع الطرق التالية:

  1. تحميل برنامج operaturbo وهو خاصية توجد داخل متصفح أوبرا الذي يعمل على فتح المواقع المحجوبة بصورة جيدة، وهذا ما يميزه عن باقي المواقع والمتصفحات الأخرى.
  2. عند إنهاء هذه الخطوة يبدأ الموقع في فتح جميع المواقع المحجوبة.
  3. يمكن الحصول عليه عبر استخدام الرابط هنا.

اقرأ هنا: كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الإدارة

استخدام البروكسي لفتح المواقع المحجوبة

ويتم ذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى متصفح بروكسي من خلال الرابط هنا.
  2. البحث عن الرابط السابق في جوجل من أجل الدخول إلى الموقع.
  3. الدخول إلى برنامج الفايرفوكس، ثم الضغط على كلمة tools أو كلمة أدوات، ثم اختيار كلمة optionثم كلمة advanced
  4. الضغط على كلمة الإعدادات.
  5. نسخ المستخدم لكلمة بروكسي في جدول المتصفح الثاني، ثم كتابة الرقم في نفس الجدول.
  6. عند الانتهاء من الخطوات السابقة يضغط المستخدم على كلمة ok، ثم الدخول إلى الموقع المحجوب من أجل فتحه حتى يصبح غير محجوب.

استخدام supervpN لفتح المواقع المحجوبة

 ويعد من أشهر البرامج المستخدمة في فتح المواقع المحجوبة، ويمتاز بسرعته وقدرته على تبديل IP كل فترة.

كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم عبر الإضافات

إضافة ZenMate Free Vpn

هو عبارة عن إضافة مميزة، وسهلة الاستخدام، ومجانية متوفرة على جوجل كروم، وعلى بقية المتصفحات الأخرى. يستخدم هذه الإضافة أكثر من 2مليون شخص عبر العالم، ويقدم المستخدم أكثر من 30سيرفر، ويتيح إمكانية تصفح المواقع المحجوبة.

يتم تشغيله بنقرة واحدة، والاستخدام هذه الإضافة لا يتعرض المستخدم للقلق عند استعماله للاتصال العمومي فجميع البيانات تكون سرية.

شاهد معنا: أفضل طريقة لتشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

Shortstop shield VPN

يعد أحد أشهر برامج VPNفي العالم، حيث يحظى هذا البرنامج بسمعة جيدة وثقة كبيرة بين المستخدمين، والآن هو موجود على جوجل كروم كإضافة لـ 2مليون شخص.

تسمح هذه الإضافة بفتح جميع المواقع المحجوبة عن المستخدم، وهي سهلة الاستخدام، ويمكن تشغيلها بسهولة، ولن يحتاج المستخدم لفتح حساب من أجل استخدام الإضافة. كما يستطيع هذا المستخدم الوصول إلى 95% من مميزات هذه الإضافة، ومن هذه الميزات حظر الإعلانات، ومنع التتبع، وحظر ملفات الارتباط، والحماية من البرامج الضارة.

Free one Touch VPN

تمكن هذه الإضافة المستخدم من تصفح المواقع المحجوبة، والإبحار في عالم الإنترنت، وهي سهلة ومجانية آمنة الاستخدام. فإذا كان المستخدم يعاني من عدم المقدرة على تصفح بعض المواقع المحجوبة عنه، أو أراد البقاء مجهولًا، وآمنًا أثناء تصفح الإنترنت فعليه استخدام هذه الإضافة.

كما توفر هذه الإضافة 10سيرفرات لدول غريبة، وباستخدام هذه الإضافة يتوجب على المستخدم عدم القلق من هجمات الهاكرز.

RUS VPN

هي عبارة عن إضافة مجانية من إضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة. وتعتبر هذه الإضافة مميزة جدًا لأنها تمكن المستخدم من الولوج الكامل لجميع المواقع المحجوبة أو المحظورة. وهي خدمة vpn proxyآمنة وسريعة، حيث تتميز بالتشفير العالي لضمان حماية بيانات المستخدم.

VeepN

وهي إضافة مجانية ومميزة وغير محدودة على متصفح جوجل كروم. توفر الإضافة حوالي 2500سيرفر على مستوى العالم، وتؤمن 6خوادم في النسخة المجانية، وهي سهلة الاستخدام.

من أبرز ميزاتها أنها تقوم بضبط أوتوماتيكي للإعدادات، تعد من أكثر بروتكولات التشفير تطورًا، وهي وسيلة صارمة لمنع تتبع سجلات المستخدم.

موقع VpNBook لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

تعد عملية فتح المواقع المحجوبة على هاتف الأندرويد من دون برامج أمرًا في غاية السهولة، فكل ما على المستخدم القيام به هو استخدام موقع VPNBook حيث يعد من المواقع الرائعة التي تقدم خدمة البروكسي منذ سنوات عديدة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع المال. وهذا الأمر جعله واحد من المواقع المفضلة لدى الكثير من المستخدمين، وهو يعمل على جميع الهواتف.

في ختام مقالنا هذا نكون قد قدمنا أكثر من طريقة لكيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم لأن معظم الأشخاص يعانون من حجب لبعض المواقع المفيدة، والراغبين في تصفحها.

أضف تعليق